سخر رئيس نادي الزمالك من الأنباء التي ترددت بشأن انتقال علي جبر لاعب بيراميدز إلى الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان "بطولات" علم في وقت سابق بموافقة علي جبر، على تخفيض راتبه الذي يتقاضاه في بيراميدز من أجل الانتقال إلى الأهلي .طالع التفاصيل من هنا.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات له عبر قناته الخاصة بموقع "يوتيوب" في سخرية من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب قائلا: "لو الخطيب قوي لكنت ضميته إلى الزمالك".

وتابع: "تقولون على انتقال علي جبر إلى الأهلي صفقة مدوية، ولكن نحن لا نحتاج إلى رجوع اللاعب مرة أخرى لنادي الزمالك".

وواصل: "نادي الزمالك اشترى علي جبر بثلاث ملايين جنيه، وقمنا ببيعه لبيراميدز بمبلغ 45 مليون جنيه، أي كسبنا من صفقته 42 مليونًا".

طالع أيضًا.. رئيس الزمالك يتوعد كهربا بمفاجأة قانونية "أنت بتلعب مع الأسد"

طالع أيضًا.. أول تعليق من رئيس الزمالك على أنباء عرض اتحاد جدة لضم طارق حامد

وأردف: "لو كنت أريد رجوع علي جبر لكنت ضميته، مع احترامي للاعب الذي يتمتع بأخلاق عالية، أنتم ستأخدون علي جبر من بيراميدز وليس الزمالك".

طالع أيضًا.. عكاظ: الزمالك يوافق على إعارة طارق حامد إلى إتحاد جدة مقابل 4 مليون دولار

وأشاد رئيس الزمالك بلاعبي فريق كرة اليد، أمثال أحمد الأحمر، قائلاً: "الأحمر رفض العديد من العروض التي تلقاها، وفضل الاستمرار مع ناديه الذي تربي داخل جدرانه.

وتابع ملمحًا لأزمة هروب لاعب الزمالك محمود عبد المنعم كهربا: "لاعبو فريق اليد رجال، (عيال مش متكهربة وفولتها عالي)، مثل الذي تمرد على نادي الذي صنع اسمه وكان السبب في حصده الملايين".

يذكر أن كهربا غادر مطار القاهرة، أمس، وأشارت تقارير صحفية إلى أنه سيتجه إلى تركيا، للانضمام إلى أحد الأندية هناك، وذلك بعد انقطاعه عن تدريبات الزمالك طول الفترة الماضية.