أكد حسام عاشور، لاعب وسط الأهلي، أن قائمة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، كان يجب أن تضم عددًا من اللاعبين الذين تم استبعادهم.

خرج منتخب مصر من دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، بعد هزيمته من جنوب إفريقيا بهدف دون رد، ليتم إقالة خافيير أجيري، المدير الفني، وحل مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبوريدة، بعد استقالة 9 من الأعضاء.

أضاف عاشور خلال لقاءه عبر برنامج "ملك وكتابة" المذاع عبر قناة الأهلي، اليوم: "بدون مجاملة كان هناك لاعبين داخل الأهلي وخارجه، لا بد من أن ينضموا لصفوف منتخب مصر، مثل عبد الله جمعه ومحمود كهربا ورمضان صبحي ومحمد هاني وعمر السولية".

تابع: "هناك علامة استفهام كبيرة على هذا الخماسي، اختيارات المنتخب من البداية كانت خطأ ورأينا الصورة التي ظهرنا بها".

وواصل: "طموحي لا يتوقف، فأنا متواجد باستمرار، حاليًا أنا عندي 34 بطولة وأمامي خمس بطولات أخرى لكي وأكون أكثر لاعب في العالم حاصل متوج بالألقاب، لا أفكر في الاعتزال حاليًا عمري 33 سنة".

أردف: "رمضان صبحي ابن من أبناء الأهلي ولا يوجد لاعب من ابنائه ينضم لنادي أخر، إلا من رحم ربي (لاعب يكون طالع شيطاني) ورمضان سيفرق معنا جدًا هذا الموسم".

وبسؤاله عن أفضل المدربين الذين تدرب معهم، رد قائلاً: "مانويل جوزيه ومارتن لاسارتي وحسام البدري".

طالع أيضًا.. مدحت شلبي يوجه رسالة قوية للاعبي الأهلي والزمالك ويقارن بينهم وبين محمد صلاح وماني ورونالدو وميسي

استكمل: "بيسيرو وجاريدو شرف لهما العمل في الأهلي وتدريبه لأنه أكبر نادي في إفريقيا، والفرنسي كارتيرون من المدربين المميزين جدًا لكنه كان متواجدًا في ظروف صعبة بسبب الإصابات الكثيرة للاعبين".

أوضح: "لا نريد الفوز بكأس مصر والسوبر والدوري فقط ولكن هدفنا ايضًا دوري ابطال إفريقيا ولابد أن نحصد اللقب الغائب منذ فترة طويلة عن النادي ونسعى لتحقيق ذلك كلاعبين وكلنا على قلب رجل واحد".

استطرد: "أعشق شىء اسمه الأهلي، وجاءت لي عروض كثيرة لكن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة كان يخبرني بأنهم يريدون استمراي مع الفريق فأغلق هذه العروض سريعًا".

وأردف: "متواجد في الأهلي منذ 15 عام والمفاوضات معي لم تأخذ يومين أبدًا والأمور المادية تقدير من النادي ومدير الكرة، الأهلي بيتي وحياتي كلها".

تابع: "لاعبو الأهلي الدوليون قادرين على تخطى أزمة خروجهم من بطولة كأس الأمم لأنهم مروا بمثل هذه المواقف من قبل، وأكيد الجهاز الفني سيتحدث معهم، لأننا مقبلين على مباراتين هامتين".

اختتم: "جماهير الأهلي رقم واحد في إفريقيا وتكونوا خلفنا والبطولات كلها تكون من نصيب الأهلي".