فجر سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي مفأجاة من العيار الثقيل بشأن محمد عواد حارس مرمى الفريق، بعد إصابة محمود عبد الرحيم "جنش" حارس الزمالك، مع منتخب مصر.

وكان جنش أصيب مع منتخب مصر، بقطع في وتر أكيلس، والتي تبعده عن الملاعب ما يقرب من 6 أشهر، الأمر الذي جعل الزمالك يرغب في التعاقد مع حارس الإسماعيلي عواد.

وقال الصغير في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "نجوم إف أم": "عواد انقطع عن التدريبات فور إصابة جنش مع المنتخب، وتواصلت معه عقب انقطاعه، وأبلغني أنه لا يريد الاستمرار والمشاركة مع هؤلاء اللاعبين المتواجدين بالفريق".

وتابع: "أكدت لعواد أن نادي الإسماعيلي فريق كبير، وليس اللاعب الذي يقول يتدرب مع من، هولاء اللاعبين تحملوا الكثير الموسم الماضي وهم على مستوى عال".

وأكد: "قلت لعواد (إنت جاي من نادي الوحدة السعودي وليس ريال مدريد)".

واختتم: "في النهاية أمر عواد أصبح في يد إدارة الإسماعيلي، وهي التي ستحدد مصيره بالبيع أو البقاء".

وكان بطولات انفرد بتعثر مفاوضات الزمالك مع الإسماعيلي بشأن ضم عواد بسبب ارتفاع المقابل المادي، المطلوب من إدارة الدراويش. طالع التفاصيل.

وعن استبعاد عواد من منتخب مصر قال: "السبب هو أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب، لأنه لم يستطع ضم عواد للأهلي".

وعن انقطاع محمود متولي عن التدريبات قال: "ليس منقطعًا عن التدريبات كما أُشيع في الآونة الاخيرة، كان مصابًا وخضع لعملية جراحية وهو الآن في فترة النقاهة".

وأكمل: "نصحت مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان أن يتم بيع متولي، لأن عقده ينتهي الموسم القادم، حتى لا يرحل بدون مقابل ولا يستفيد الفريق".

وتطرق سعفان للحديث عن هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري السابق قائلاً: "أبو ريدة يتمسك بثلاث مدربين فقط في مصر لتوليهم تدريب المنتخبات رغم عدم تحقيقهم نتائج".

وأوضح: "الثلاث مدربين هم شوقي غريب ومعتمد جمال وهاني رمزي، فالأول حصل على أكثر من فرصة مع المنتخبات، ونفس الأمر ينطبق على الثنائي".

واختتم تصريحاته متسائلا: "هل باقي المدريبن اللي في مصر ماعندهمش فكرة؟".