تحدث الفرنسي نيكولا ديبوي المدير الفني لمنتخب مدغشقر عن مواجهة نظيره التونسي في المباراة المحدد لها، غدًا الخميس ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا.

منتخب مدغشقر يلاقي نظيره تونس غدًا ضمن مباريات دور الثمانية والتي ستقام في التاسعة مساء على استاد السلام.

وأضاف ديبوي في تصريحات للمؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن المباراة أن مواجهة الغد لها حسابات مختلفة، خاصة وأن المنتخب التونسي من الفرق القوية.

وتابع: "والتي تلعب كرة هجومية بالإضافة إلى نجاحه في الإطاحة بمنتخب قوي مثل المنتخب الغاني ولديهم الطموح في بلوغ الدور قبل النهائي".

وأشار المدير الفني لمدغشقر إلى أن جميع اللاعبين في حالة فنية وبدنية طيبة ولديهم الإصرار على استكمال ما بدأوه منذ انطلاق البطولة ولديهم جميع الحقوق في المنافسة على التأهل للدور قبل النهائي على الرغم من المشاركة الأولى بالنسبة لهم.

وواصل: "تواجد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقى، والمدغاشي الجنسية أمر يسعدني ويعطينا دفعة معنوية لمواصلة الأداء والنتائج المتميزة خلال هذه البطولة التي نشارك فيها للمرة الأولى".

وعن استخدام تقنية حكم الفيديو في هذا الدور، أكد أنه أمر جيد لأنه سيضمن إعطاء كل فريق حقه خلال المباراة، مشيرًا إلى أن الأداء التحكميي خلال المباريات السابقة للبطولة كان جيدًا.

واتم: "نسعى لكتابة تاريخ جديد في الكرة الإفريقية من خلال التأهل للدور قبل النهائي في الظهور الأول لنا في بطولة الأمم الإفريقية".