حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على التواصل مع رباعي الأهلي الدولي محمد الشناوي ووليد سليمان وأيمن أشرف ومروان محسن؛ للشد من أزرهم والتخفيف عنهم بعد خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وأوضح عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي أن الرباعي الدولي قدم أقصى ما لديه مع المنتخب من أجل المنافسة على اللقب، مؤكدا أن الجهاز الفني للأحمر كان يتمنى تتويج الفراعنة بالبطولة لكن التوفيق لم يكن حليفه بالخسارة من جنوب إفريقيا وتوديع المسابقة القارية المقامة في مصر.

وأضاف أنه تحدث معهم عن ضرورة تجاوز المرحلة الحالية بسرعة، وقال خلال اتصاله معهم إن كرة القدم تشهد دائمًا مواقف صعبة، يجب على اللاعب تجاوزها بسرعة والنظر إلى الأمام، والسعي نحو تحقيق المزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أنه سيعقد جلسة مع اللاعبين إذا ما تمكنوا من اللحاق بمعسكر الإعداد في إسبانيا؛ للتأكيد على هذا المعنى، ولتأهيلهم نفسيًا بسرعة؛ من أجل الاستعداد بقوة للمرحلة الحالية المهمة.

وكلف سيد عبد الحفيظ سمير عدلي المدير الإداري للأهلي، بسرعة إنهاء ترتيبات سفر رباعي الأهلي الدولي إلى إسبانيا؛ للحاق بمعسكر إعداد الفريق.

وطلب من عدلي إنهاء كافة الأمور المتعلقة بسفر الرباعي والحصول على التأشيرات للحاق ببعثة الفريق في مدينة اليكانتي التي تستضيف المعسكر.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين الأربعة راحة عدة أيام، تمهيدًا للحاق بمعسكر الإعداد المقام حاليًا في إسبانيا والذي يستمر حتى 16 يوليو الجاري.