رد "تياجو سيلفا" مدافع وقائد منتخب البرازيل على التصريحات النارية التي أطلقها "ليونيل ميسي" خلال الأيام الماضية بشأن التحكيم في بطولة كوبا أمريكا 2019.

وخرج الأرجنتيني لإهانة الحكام في البطولة التي انتهت يوم أمس الأحد، بتتويج السامبا باللقب التاسع في تاريخها، وألمح أن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم يجهز البطولة لتفوز بها البرازيل لأنها صاحبة الاستضافة. (اقرأ تصريحاته)

وقال لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "من الصعب التعليق على تلك التصريحات لأنه في بعض الأحيان عندما تعاني من الهزيمة، تحاول التقليل من مسؤوليتك الخاصة وإلقاء اللوم على الآخرين".

وتابع: "عندما خسرت مع باريس سان جيرمان أمام برشلونة 6-1 في دوري أبطال أوروبا، كان ذلك بسبب قرارات الحكم المضحكة، ولكن لم يخرج لاعبي الفريق ليقولون أن الاتحاد الأوروبي قد منح منافسهم الفوز بالمباراة".

اقرأ أيضًا.. ماركينيوس: ميسي لم يتحدث عن الفساد عندما جامله التحكيم مع برشلونة

وأضاف: "يجب على ميسي أن يحترم التاريخ، لأن هناك 5 نجوم على قميصنا بعدد مرات فوزنا بكأس العالم وبالطبع لم نسرق منها أي شيء".

وواصل تصريحاته: "حصولنا على كوبا أمريكا جاء بسبب جهد الجميع، وليس بسبب أسلوبنا الدفاعي، واعتقد أن المهاجمين قد قاموا بدور كبير في المساندة الدفاعية خلال البطولة ولذلك دخل مرمانا هدف واحد فقط".