أكد رئيس الزمالك، أن الشعب المصري، عاش ليلة حزينة بعد توديع منتخب مصر لمنافسات كأس أمم إفريقيا 2019.

خرج منتخب مصر من دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، بعد هزيمته من جنوب إفريقيا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، ليتم إقالة خافيير أجيري، المدير الفني، وحل مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبوريدة، بعد استقالة 9 من الأعضاء.

وقال رئيس الزمالك في فيديو بثه عبر قناته الخاصة على موقع "يوتيوب" اليوم: "ليلة حزينة على شعب مصر، نكدتوا علينا الله يخرب بيتكم، مدرب فاشل وجهاز معاون فاشل، بطولة على أرضنا وضعيفة وبنين تأهلت ومنتخبات صغيرة تأهلت ونحن خرجنا".

تابع: "أنا أكدت قبل ذلك أن هذا المدير الفني سكران وهاني رمزي سكران وجعلتما الفريق بأكمله هو محمد صلاح فقط، وضغطوا على طارق حامد رغم أنه كان مُجهدًا، وقلتم له يا ولد اذهب إلى المعسكر لكن صلاح كان يصطاد وغرفة خاصة له وشيخ الأزهر يتحدث معه هاتفيًا".

وواصل رئيس الزمالك هجومه، قائلاً: "شرف لأي لاعب أن يرتدي قميص المنتخب المصري ولكن ليس شرف أن يكون تحت قيادة المدير الفني السكران ومساعده السكران أيضًا، وكل هذا قلته من قبل وموثق في فيديوهات سابقة".

قام رئيس الزمالك أثناء الفيديو الذي بثه اليوم بإعادة مقاطع من تصريحاته السابقة عن خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر السابق، وهاني رمزي، المدرب العام.

واستكمل: "أنا لست شيخًا، قلت إنني لست متفائلًا، وأخيرًا أعادوا لاعبي الزمالك مصابين وربنا ستر على طارق حامد ومحمود علاء".

وتساءل رئيس الزمالك عن من هو ممدوح عيد، قائلاً: "ممدوح عيد سمسار أجيري وسمسار لاعبي المنتخب، أنا قلبي مع صديقي هاني أبو ريدة ونصحته كثيرًا، المعادلة دائمًا أن اللاعبين هم الذين يوجه لهم الشكر والإشادة ومن يحاسب في الإخفاقات هم المسؤولين ورؤساء الأندية".

أردف: "أحب أن أقول أن النادي الوحيد الذي أسعد مصر بأكملها من وقت ما جاء مجلس اتحاد الكرة هو نادي الزمالك بحصوله على الكونفدرالية رغم التعرض للظلم من التحكيم والمُجاملات".

وواصل هجومه: "هناك 5 من أعضاء اتحاد الكرة كانوا يعملون عند محمد كامل رئيس الشركة الراعية وقلت قبل ذلك إن هذا لا يصح".

واستكمل: "مع حبي لأحمد فتوح ولكن ليس من الممكن فتوح الذي أخرجناه للإعارة أن ينضم على حساب عبدالله جمعة ومحمد عبد الشافي".

وتابع: "أجيري أنت نكدت علينا كلنا وجعلت الآخرين يشمتون فينا، أنا حزين على منتخب بلدي الذي ضاع، لاعبين كُثر تم ظلمهم مثل رمضان صبحي وعبدالله جمعة، حتى اللاعبين الذين ضمهم كانوا ديكور".

واختتم هجومه قائلاً: "أجيري هو جروس بغبائه، (الله يخربيتك وبيت هاني رمزي السكران)، معلش يا شعب مصر، نحن في حالة حزن لأننا كنا نريد أن يستكمل صاحب الفرح فرحه ولكن أخذنا شومة في رأسنا".