حرص مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد اجتماع مع الجهاز المعاون على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم بإسبانيا ضمن معسكر الإعداد.

ويخوض الأهلي ثلاثة لقاءات ودية متدرجة المستوى خلال فترة المعسكر الذي ينتهي يوم ١٦ يوليو الجاري استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري.

وبحث لاسارتي مع معاونيه عددًا من الأمور المتعلقة بالمعسكر، والاستعداد لخوض مباراة «سوكر سمارت» الودية، غدًا الاثنين.

وخصّص اليخاندرو، مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة بدنية مكثّفة للاعبي الفريق خلال المران المسائي، اليوم، على ملعب لافينكا بمدينة اليكانتي الإسبانية.

وقاد اليخاندرو فقرة بدنية استغرقت ٤٥ دقيقة واشتملت على تدريبات تحمّل وتوازن وسرعات.

وكان الجهاز الفني قد قرر رفع الحِمل البدني للاعبين استعدادًا لمواجهة فريق سوكر سمارت الودية، غدًا الاثنين، في أول لقاءات الفريق بمعسكر إسبانيا.

وقام الجهاز الفني للفريق بتنفيذ عدد من الجمل الفنية والخططية خلال المران بإشراف مارتن لاسارتي، شملت تنفيذ الهجمات المرتدة بشكل سريع، والتدريب على الاختراق من الأجناب والكرات العرضية.

وواصل محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق أداء تدريبات العلاج الطبيعي، إذ خاض فقرات بدنية تحت إشراف طارق عبدالعزيز، أخصائي التأهيل بالفريق، في ظل البرنامج الذي يؤديه للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية في وقت سابق. 

وخصص طارق سليمان، مدرب حراس المرمى فقرة لتدريب الحراس على التصدي للضربات الثابتة من مسافات وزوايا متنوعة.

وكثّف سليمان من جرعة التدريبات الخاصة بالحراس، والتي شارك بها علي لطفي وأحمد طارق ورمضان مصطفى.

وواصل مصطفى شوبير، الحارس الشاب، أداء تدريبات العلاج الطبيعي لتجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية خلال الأيام القادمة.