يرى المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول، أنّ الثنائي "ريان بروستر"، و"أليكس أوكسليد تشامبرلين"؛ صفقات جديدة للنادي في الموسم الجديد 2019/2020.

الثنائي شاركا في تدريبات ليفربول استعدادًا للموسم الجديد، والتي انطلقت أمس السبت، بعدما عانيا من الغياب لفترة طويلة بداعي الإصابة، التي لحقت بهما في 2018.

ويمتلك المدرب الألماني "بروستر"، و"تشامبرلين"، بالإضافة إلى "جو جوميز"، و"آدم لالانا"؛ الذي اعتبرهم "كلوب" جودة إضافية للريدز.

وقال كلوب في تصريحات لموقع "ليفربول" الرسمي: "إذا تمكن تشامبرلين من الحفاظ على لياقته فإنه سيكون بمثابة لاعب جديد بالنسبة لنا".

وأضاف: "الأمر نفسه ينطبق على ريان، إنه موهبة كبيرة حقًا، ونحن نتطلع حقًا إلى رؤيته في التدريبات، سيكون له دورًا مهمًا في خططنا، إنه له دورًا في خططنا، لذلك هو بمثابة لاعب جديد لنا أيضًا".

واوصل: "مثل جو جوميز أيضًا، إنه بمثابة لاعب جديد بالنسبة لنا إلى حد كبير؛ وكذلك آدم لالانا، الذي عانى من مشاكل كثيرة في العام الماضي".

وأردف: "إذا كان بإمكان هؤلاء اللاعبين الحفاظ على لياقتهم البدنية، فسيكون الأمر مختلفًا تمامًا للفريق عن العام الماضي؛ لأنه سيكون هناك جودة وعمق حقيقي في الفريق، وهذا جيد".

وأردف: "نأمل أنّ نتمكن من منحهم الوقت، لأنهم لم يلعبوا مُنذ وقت طويل في مباريات تنافسية، سنبدأ بمواجهة ترانمير روفرز، وسيكون هناك تدرج في المستوى".

وأكمل: "نحن نخوض هذه المباريات، ليس فقط من أجل القيام بشيء ما خلال الـ90 دقيقة، ولكن من أجل رؤية بعض الأشياء، مثل التطور والتحسّن وكل هذه الأشياء".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "يجب أنّ نكون مُستعدين، عند بداية الدوري أمام نورويتش سيتي، يجب أنّ نكون جاهزين، لأنها بالطبع لأن تكون المباراة الوحيدة التي ستكون في انتظرنا".