انتهى فصل جديد من قصة محمد صلاح مع المنتخب المصري في كأس أمم إفريقيا بعد خروج الفراعنة من الباب الضيق بالبطولة التي تقام في مصر.

وخسر منتخب مصر بهدف نظيف في دور الـ16 أمام جنوب إفريقيا، ليتأهل البافانا بافانا إلى دور الثمانية، ويودع الفراعنة البطولة مبكرًا.

خروج صلاح وبإعتباره أحد أهم اللاعبين في العالم، وأفضل ثالث لاعب في 2018، بالتأكيد كان هو الذي يشغل الرأي العام ووسائل الإعلام العالمية.

طالع أيضًا.. تقارير: محمد صلاح يغيب عن 6 مباريات مع ليفربول بعد الخروج من أمم إفريقيا

ليفربول أبرز خروج نجمه من بطولة كأس الأمم الإفريقية، ووصفت ما حدث له بخيبة الأمل بعدما تحطمت آماله في تحقيق اللقب الأول له مع الفراعنة.

جماهير الريدز تفاعلت مع خروج محمد صلاح، فمنهم من كان يرى بأن اللاعب المصري قدم ما عليه ولكن زملائه لم يساعدوه، والبعض يفرح بانتهاء رحلة صلاح مع الفراعنة ليعود إلى ميلوود استعدادًا للموسم الجديد مع أبطال أوروبا.

إليكم أبرز ما جاء من تعليقات جماهير ليفربول وبعض رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر على خروج صلاح.. 

أحصل على بعد الراحة يا مو خبر سيء بالنسبة لمصر ولكن ممتاز لنا -جماهير ليفربول- غد إلينا مو نحن بحاجة إليك أكثر هنا، الآن موسمنا وعلينا الإيمان بأنفسنا أخبار جيدة ، عد سريعًا إلى ليفربول عظيم أن يعود مرة أخرى، يجب أن يتبعه ماني ونابي كيتا لقد لعب جيدًا محمد صلاح، وخلق العديد من الفرص ولكن بعض اللاعبين وخاصة تريزيجية "أفضل عدم التحدث". اللعنة على تريزيجية أكثر لاعب جناح مبالغ فيه المبالغ فيه محمد صلاح يقارنوه بإيدين هازارد حسنًا، إذا كنا نتحدث بنفس معايير ميسي، هل هو تخاذل ؟ بدون أرنولد وفيرمينو وماني وروبرتسون، أعتقد أننا جميعا نعرف من هو المتخاذل الأكبر الآن