سلطت الصحافة الأرجنتينية الضوء على طرد "ليونيل ميسي" مهاجم برشلونة في بطولة كوبا أمريكا يوم أمس في مباراة تشيلي بتحديد المركزين الثالث والرابع.

وحصل قائد التانجو على أول طرد في مسيرته بمباراة رسمية بعد اشتباك مع "جاري ميديل" مدافع تشيلي في الدقيقة 37 من الشوط الأول.

وفازت الأرجنتين بالميدالية البرونزية بعد خسارتها الفرصة في المنافسة على اللقب بعد الهزيمة أمام أصحاب الأرض البرازيل في المربع الذهبي بهدفين نظيفين.

شاهد طرد ميسي في مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا

وكتبت صحيفة "Clarin" عن أداء "ميسي"، يستحق الحصول على 7 درجات من عشرة بعد أداءه الإيجابي في المباراة ومساهمته في الهدف الأول على الرغم من الطرد غير المستحق لكنه كان حلقة الوصل مع المهاجمين ديبالا وأجويرو".

وقيمت صحيفة "Ole" أداء ميسي قبل طرده بـ6 درجات من عشرة، وكتبت: "على الرغم من الطرد غير المفهوم بالمباراة، لكنه نجح في تقديم مباراة جيدة وصنع الهدف الأول لكون أجويرو".

بينما كتبت صحيفة "La Nacion": "حصل ميسي على الطرد في وداع بطولة كوبا أمريكا، وغاب عن حفل توزيع الجوائز ولم يلتقط صورة الفوز بالمركز الثالث مع زملاءه، وفي النهاية بطرده أعطى اللاعبين الصغار أسوأ مثال على الرغم أن كان عليه التحلي بالهدوء، الطرد كان مستحقًا بعد أن بدء في استفزاز ميديل".

اقرأ أيضًا.. أوتامندي: الحكم أراد أن يكون بطل القصة بطرد ميسي