علق "ويليام تروست-إيكونج" مدافع منتخب نيجيريا على الهزيمة التي تلقاها الفريق في نهاية دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا أمام مدغشقر ومواجهة الكاميرون المرتقبة في دور الـ16.

وقال لاعب أودينيزي في تصريحات نقلتها صحيفة "The Nation" النيجيرية: "الخسارة أمام مدغشقر في المباراة الأخيرة أزعجتنا جميعًا، لذلك اعتقد أنها ستحفزنا وتعطينا الدافع قبل مباراة الكاميرون".

وتابع: "المباراة حياة أو موت بالنسبة لنا، ونعرف جيدًا ما يجب علينا فعله للاستمرار في المنافسة على البطولة".

وأضاف: "ستكون مواجهة صعبة ضد الكاميرون، وجهناهم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 وسيكون لديهم ثأر للانتقام لذلك علينا أن نستعد لهم جيدًا".

اقرأ أيضًا.. مدرب نيجيريا يكشف عن موقف ميكيل من المشاركة أمام الكاميرون

وكان المنتخب النيجيري قد فاز على نظيره الكاميروني في تلك التصفيات بنتيجة 4-0 ذهابًا على أرضه، وتعادل معهم إيابًا في الكاميرون بنتيجة 1-1.

وواصل تصريحاته: "لقد عشنا في تلك الظروف من قبل، عندما خسرنا بعض المباريات التي نكون المفضلين في الفوز بها مسبقًا، حدث الشيء نفسه أمام جنوب إفريقيا في بداية التصفيات".

وأختتم: "اعتقد أن الجميع قد تعلموا من تلك الهزيمة القاسية، ولا اعتقد أيضًا أن هناك لاعبًا راضيًا عن تلك النتيجة والأداء الذي ظهر عليه الفريق أمام مدغشقر، لذلك أرى أن هناك رغبة من اللاعبين بإثبات الذات والعبور للمرحلة المقبلة من البطولة".