تحدث ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني في مؤتمر صحفي، قبل مباراة التانجو أمام تشيلي، بكوبا أمريكا.

ويلتقي المنتخبان اليوم السبت في مباراة تحديد المركز الثالث، بعدما ودعت الأرجنتين المسابقة على يد البرازيل مستضيفة البطولة، وخسرت تشيلي أمام بيرو.

وأكد مدرب الأرجنتين في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للمنتخب الأرجنتيني عبر "تويتر، أنه مع مرور الوقت يشعر الفريق بالألم بسبب عدم التأهل للنهائي.

وقال سكالوني: "بطريقة ما يجب علينا طوي الصفحة والتفكير فيما سيحدث، لكننا نشعر بالأذى".

وأردف بشأن مستقبله مع التانجو: "مستمر حتى 30 ديسمبر، نحن لا نتحدث عما سيحدث بعد ذلك".

وواصل سكالوني: " كنا نعلم أننا لسنا مرشحين، لكننا أيضًا نزداد قوة عقب كل مباراة، مشاعرنا أفضل سواء على مستوى المجموعة أو على المستوى الإنساني".

وتابع: "قبل التدريبات، أجرينا حديثًا جيدًا للغاية مع المجموعة بأكملها".

وعاد سكالوني للحديث عن مستقبله: " أنا جيد وأشعر بالراحة مع المنتخب لكن لا يمكنني التعليق بعد أن ينتهي عقدي، وسينتهي في ديسمبر، أنا ممتن للاتحاد الأرجنتيني على هذه الفرصة".

وبشأن المباراة أمام تشيلي، علّق سكالوني: " المباراة مع تشيلي مهمة، وبالنسبة للتشكيل سنختار من نعتقد أنه الأفضل، لن نتمكن من الدفع بأكونيا ولاوتارو مارتينيز".

وشدد سكالوني: "نحن بخير ونريد إنهاء المسابقة بأفضل طريقة، يجب عليك النهوض واللعب، الجميع متحمسون ومتشوقون لإنهاء البطولة بأفضل طريقة، من المهم الحفاظ على الصورة التي تركها الفريق في هذه المباريات الأخيرة".

 

وأتم سكالوني: " هؤلاء اللاعبون سيكونون مستقبل المنتخب الوطني، أيا كان المدرب، إذا واصلنا السير على نفس المسار فسوف نكون بخير".