كشف تقرير في موقع "hitc" البريطاني، أنّ قائد منتخب مصر "أحمد المحمدي" قد يلعب دورًا في انتقال مواطنه "محمود حسن تريزيجيه" جناح قاسم باشا التركي إلى أستون فيلا في نافذة الانتقالات الصيفية.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، ذكرت في تقرير قِبل يومين؛ أنّ إدارة الفيلانس تُجهز ثمانية ملايين جنيه إسترليني للتعاقد مع صاحب الـ"24" عامًا، في سوق الانتقالات الصيفي (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال التقرير: "دين سميث (المدير الفني لأستون فيلا)، في حاجة إلى ضم مزيد من المواهب الهجومية، ويضع عينه بالفعل على تريزيجيه".

وأضح التقرير: "ليس فقط لموهبته تريزيجيه، ولكن نظرًا للأسعار المرتفعة في الدوري الإنجليزي، فإن ضم لاعبين من الخارج بأموال أقل سيتناسب كذلك مع رغبة إدارة النادي".

واختتم التقرير: "هناك اهتمام كبير من أستون فيلا، ومن المتوقع أنّ تطلب إدارة النادي من أحمد المحمدي، التدخل لإقناع تريزيجيه بالانتقال إلى فيلا، في ظل امتلاكه أكثر من عرض".

"تريزيجيه" قدم موسمًا رائعًا مع قاسم باشا، حيث شارك في 38 مباراة بمختلف المسابقات في الموسم المنصرم، وأحرز تسعة أهداف، وقدم 10 تمريرات حاسمة.

يُذكر أنّ "تريزيجيه" يتواجد على رادار أكثر من نادٍ؛ أبرزهم واتفورد وإيفرتون بالإضافة إلى جلطة سراي وأولمبيك ليون الفرنسي، بالإضافة إلى فنربخشة.