عقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.
 
شهدت الجلسة، الحديث عن بعض التحضيرات الخاصة بمعسكر الفريق في إسبانيا، حيث يخوض الأحمر 3 مباريات ودية متدرجة المستوى تحددت لها أيام ١٥،١١،٧ يوليو الجاري.
 
واستكمل احمد الشيخ لاعب الأهلي تنفيذ برنامجه التأهيلي صباح اليوم على هامش مران الفريق الجماعي، حيث خاض تدريبات تأهيلية في «الجيم» أعقبها خضوعه لوحدات تأهيلية بالجري حول الملعب.
 
ويعاني الشيخ من كدمة في كاحل القدم أدت إلى غيابه عن تدريبات الكرة خلال الأيام الماضية.
 
كما استكمل حسين السيد الظهير الأيسر للأهلي تنفيذ برنامجه التأهيلي بعد انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق يوم الثلاثاء الماضي.
 
وكان اليخاندرو خافيير مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للأهلي قد وضع برنامجا بدنيا خاصا؛ لتجهيز حسين السيد بعد انتهاء إعارته إلى الاتفاق السعودي وانتظامه في فترة الإعداد للمرحلة المقبلة.
 
واكتفى أحمد علاء ومصطفى شوبير لاعبا الأهلي، بخوض تدريبات بدنية خفيفة، إذ خاض الثنائي تدريبات تأهيلية في «الجيم»، أعقبها تدريبات بدنية في الملعب تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.
 
وغاب علي لطفي حارس مرمي الأهلي عن التدريبات الجماعية صباح اليوم، التي شهدت تواجد الثنائي أحمد طارق سليمان ورمضان مصطفى حيث اكتفى اللاعب بخوض تدريبات خفيفة.
 
وواصل مؤمن زكريا لاعب الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي صباح اليوم، حيث كان قد تعرض لكدمة في الركبة منعته من المشاركة في تدريبات الفريق وخضع على إثرها لبرنامج علاجي وتأهيلي في «الجيم» تمهيدًا لعودته بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.
 
وانتظم عمار حمدي لاعب الأهلي في مران الفريق الجماعي صباح اليوم بعد التعافي من الإصابة بكدمه في ذراعه.
 
وكان عمار قد غاب عن التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام الماضية وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.
 
وأدى حسام عاشور قائد الأهلي، أداء تدريبات بدنية خفيفة في الجيم على هامش مران الفريق صباح اليوم.
 
ويستعد الأهلي للسفر إلى إسبانيا صباح غدٍ السبت لخوض معسكر إعداد يتخلله ثلاث مباريات ودية متدرجة المستوى تحددت لها أيام ١٥،١١،٧ يوليو الجاري.