يبدو أن صفقات الأهلي والزمالك الجديدة ستزيد الأمور التهابا قبل انتهاء الموسم الحالي لبطولة الدوري المصري الممتاز وكذلك قبل انطلاق النسخة المقبلة للمسابقة المحلية، نظرا لفاعلية اسم اللاعب المرتبط بها مع ناديه.

وتكمن الإثارة في سعي أحد قطبي الكرة المصرية لخطف صفقة من نظيره وهو ما لم يتم تأكيده أو نفيه حتى الآن لكن جميع الشواهد توضح أنها حسمت فعلا أو أصبحت وشيكة للغاية.

أقرأ ايضًا.. رسميًا - الأهلي يعلن تجديد إعارة رمضان صبحي من هدرسفيلد

غياب كهربا وقرار رئيس الزمالك

بعد أيام قليلة على بدء منافسات كأس أمم إفريقيا 2019 في مصر، عاد لاعبو الزمالك من إجازتهم لاستئناف تدريباتهم الجماعية لكن تغيب البعض عن حضور المران بينهم محمود عبد المنعم كهربا ويوسف أوباما وحمدي النقاز ما تسبب في استثارة غضب رئيس النادي.

وقرر رئيس الزمالك في اليوم ذاته فرض غرامة مالية على اللاعبين بخصم 300 ألف جنيه عن كل يوم غياب لكن مع ذلك لم ينضم كهربا للمران وواصل الانقطاع واستمر في الساحل الشمالي.

ترقبوا صفقة القرن

لم تمض سوى أيام قليلة على تصريحات رئيس الزمالك لتبدأ إثارة جديدة على مواقع السوشيال ميديا بعدما أعلن الإعلامي محمد الليثي الذي عمل على مدار السنوات الماضية في قناة الأهلي إنهاء مجلس إدارة القلعة الحمراء لصفقة القرن.

وأكد الليثي في تغريدة أخرى أن الإعلان عن تفاصيل الصفقة سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة، ليزيد التساؤلات بين الجماهير عن هوية اللاعب الذي تعاقد معه الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صورة صالح جمعة

ظهر كهربا مع صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي في صورة نشرها لاعب الزمالك على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام أثناء وجودهما سويًا على أحد شواطيء الساحل الشمالي.

وتباينت ردود الأفعال على الصورة التي نشرها كهربا إذ غرق في بحرٍ من انتقادات جماهير الزمالك التي ظنت أنه وقع بالفعل للأهلي في حين قابل مشجعي الفريق الأحمر الصورة ببعض التعليقات الطريفة مثل "هاته معاك يا صالح وإنت جاي علي بيته الأهلي".

اقرأ أيضًا: مصدر لـ بطولات: الأهلي كلف أمير توفيق بالسفر إلى الجزائر لضم أليو ديانج

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

😉

A post shared by محمود گهـربا || M.KAHRABAA (@mkahrabaa_10) on

تهديد رئيس الزمالك

لم ينتظر رئيس الزمالك طويلًا لإظهار رد فعله على الأحاديث المثارة حول انضمام كهربا لصفوف الأهلي بل وجه تحذيرًا لهما، مشددًا على أن اللاعب عقده مستمر مع الفريق الأبيض حتى عام 2022.

وأوضح رئيس الزمالك أن الأهلي لن يستطيع أن يخطف منه أي لاعب دون رضاه، متفاخرًا بما فعله في العام الماضي بالتسبب في رحيل عبد الله السعيد صانع الألعاب عن صفوف القلعة الحمراء.

وتوعد رئيس القلعة البيضاء كهربا بأنه سيقضي على مسيرته الكروية إذا لم يلتزم بعقده مع الزمالك، محذرًا إياه من مصير ستكون عاقبته غير محمودة.

رسالة كهربا إلى جماهير الزمالك

قرر كهربا توجيه رسالة إلى جماهير الزمالك بعد فترة صمت طويلة، حرص فيها على توضيح بعض الأمور بطريقة غير مباشرة لكنه أشار فيها إلى أن مستقبله بات مهددًا بسبب كثرة الوعود التي لم تنفذ.

ونشر كهربا رسالته على موقع انستجرام التي جاءت على النحو التالي:"متحكمش على حد من رد فعله، متحكمش على حد استحمل كتير، وفي الأخر انفجر، متحكمش على حد علق مستقبله بوعد ومحصلش، متحكمش على حد بذل كل طاقته ومتقدرش، فلا تلومني فيما لا تعلم ولا تعتب علي فيما لا تعيشه، لكل فعل رد فعل".

رسالة كهربا الى جماهير الزمالك

وظلت خاتمة قصة صفقة القرن دون إجابة حتى الآن ولم يضع أي طرفٍ فيها نهاية للتساؤلات المثارة بشأنها لكن ربما تحمل الأيام المقبلة الخبر اليقين الذي يقطع الشك ويوضح هل انضم كهربا إلى الأهلي فعلًا أم أنها مجرد سلسلة جديدة في صراع القطبين؟