ينتطم مؤمن زكريا، صانع ألعاب الأهلي، اليوم في برنامجه التأهيلي الذي يخضع له بعد تعرضه لإصابة في الركبة أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية.

وكانت الإصابة قد منعت مؤمن من المشاركة في مران الأمس، ويسعى من خلال البرنامج التأهيلي الذي وضعه الجهاز الفني للتخلص منها والعودة مجددًا للمشاركة في التدريبات والمران الجماعي في غضون أسبوع.

كما وضع أليخاندرو مخطط الأحمال بالجهاز الفني للأهلي، برنامجًا بدنيًا خاصًا لحسين السيد لاعب الفريق العائد من الإعارة الذي بدأ يشارك مع الفريق منذ يومين، عقب انتهاء تجربة احترافه مع فريق الاتفاق السعودي.

ويسعى مخطط الأحمال من خلال هذا البرنامج البدني لرفع لياقة حسين السيد والوصول به إلى المعدل البدني المطلوب قبل مشاركته في تدريبات الكرة.

وكان حسين قد شارك في تدريبات الفريق البدنية، ثم خاض تدريبات منفردة؛ للعودة لكامل مستواه البدني.

يذكر أن الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي يسعى للوصول بالفريق إلى أعلى درجة من الجاهزية على المستوى البدني والفني قبل السفر يوم الجمعة المقبل إلى المعسكر التدريبي في إسبانيا، ولذلك قرر إقامة مران للفريق على ملعب التتش قبل السفر بساعات.

وأشتكى أحمد الشيخ، صانع ألعاب الفريق، من إصابة في كاحل القدم، أبعدته عن المشاركة الجماعية ويقوم بتنفيذ برنامج تأهيلي؛ تمهيدا لعودته من جديد للانتظام في مران الفريق.

وأدى الشيخ تدريبات في الجيم، وقام أمس بالجري حول الملعب تمهيدا لعودته من جديد إلى تدريبات الكرة والمشاركة في المران الجماعي.

ويواصل اللاعب تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي اليوم قبل انطلاق المباراة الودية التي يخوضها الفريق على ملعب التتش ضمن فترة الإعداد التي تسبق السفر إلى إسبانيا يوم الجمعة المقبل لإقامة معسكر تدريبي هناك.

ويخوض الأهلي تجربة ودية مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش أمام فريق المتحدة، فيما يحصل الفريق على راحة من التدريبات غدا.