علق "ليونيل ميسي" مهاجم نادي برشلونة على خسارة منتخب بلاده الأرجنتين أمام البرازيل في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2019.

وخرج التانجو أمام السامبا بعد الهزيمة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء، وأحرزهما "جابريل خيسوس" و"روبرتو فيرمينو".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يوجه رسالة لميسي بعد الخروج من كوبا أمريكا

وقال الأرجنتيني في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "تمتلكني بعض مشاعر الغضب، لأننا قدمنا مباراة كبيرة أمام البرازيل حتى نحقق نتيجة جيدة في النهاية أمام لاعبين رائعين وجمهور كبير يساندهم بالمدرجات".

وتابع: "البرازيل نجحت في تسجيل الهدف الأول ثم الثاني، ولكن كانت هناك ركلة جزاء لم تحتسب لنا ودفعة أخرى لأوتامندي ولم يستعينوا بتقنية الـVAR للتأكد من صحة تلك الركلات".

وأضاف: "كانت هناك ركلتين جزائيتين لم تحتسبا لنا في تلك المباراة، ولكن الأداء التحكيمي كان محل شك على مدار الشوطين والذي قد يخرجك عن تركيزك، لكن في النهاية ليس عذرًا ولكنه تحليلًا لما شاهدناه".

وواصل تصريحاته: "آمل أن يتصدى كونميبول (اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم) لمثل هذه القرارات التحكيمية، لأننا قدمنا أفضل ما نملك للوصول إلى المباراة النهائية ولكن أداء الحكم أثر في نتيجة اللقاء".

واستمر: "في رأيي وعلى الرغم لما حدث في المباراة، لا اعتقد أن الاتحاد سيحقق في الأمر لأن البطولة تقام بالبرازيل، ومن جانبنا لا يجب أن نقدم أي شكوى بشأن تلك القرارات لأن في النهاية لم ننجح في التأهل للنهائي لسوء الحظ".

وأردف: "لقد جمعوا كل الأغبياء للمشاركة في تلك البطولة، كل القرارات كانت ضدنا وكانت هناك قرارات واضحة تستدعي تدخل الـVAR لكن الحكام رفضوا الاستعانة بها، وكان يجب عليهم احترام المجهود الذي قدمه اللاعبين، ومن خلال أدائنا اليوم علينا أن نتأكد أن مستقبل منتخب الأرجنتين مزدهر وسيتطور بمرور الأيام".

وعن المباراة: "من الصعب تحليلها، كما قلت من قبل، لقد أحرزوا هدفًا من لا شيء عكس سير المباراة، كانت أمامنا بعض الفرص من أجل التسجيل وحرمنا القائم من بعض الأهداف أيضًا إلى جانب الركلات الجزائية التي لم نحصل عليها".

وعن حكم المباراة وقرارته: "ما شاهدناه ما هو إلا مسرحية هزلية، لأن القرارات لم تكن منصفة وغادرت بسببها البطولة".

وأختتم تصريحاته: "اعتقد أن على الرغم من الهزيمة، هناك أشياء مفيدة يجب أن تستثمر في المستقبل أهمها أن هؤلاء اللاعبين يحبون المنتخب وهم الأساس في تكوين فريق قوي ، وإذا ما كان علي تقديم المساعدة من أي مكان، سأقوم بذلك بالطبع، لأنني راضٍ عن ما قدمه جميع اللاعبين".

شاهد بالفيديو: هل حرم الحكم الأرجنتين من ركلة جزاء أمام البرازيل