خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية قوية تحت إشراف اليخاندرو مخطط الأحمال، وذلك في بداية المران الذي خاضه الفريق مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش.
 
واشتمل المران على تدريبات بالكرة، حيث قسم مارتن لاسارتي المدير الفني، اللاعبين إلى مجموعات لتنفيذ بعض الجوانب الفنية، بالإضافة إلى فقرة للتصويب على المرمى.
 
وعقد لاسارتي محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن بعض الجوانب الفنية وخلق دوافع جديدة استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد الكثير من التحديات على المستوى المحلي والإفريقي.
 
ونفذ حسين السيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، البرنامج البدني بعد انتظامه أمس في مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش.
 
وشارك السيد في مران الفريق البدني ثم خاض مرانا منفردا مع حسين عبدالدايم، مساعد مخطط الأحمال، وذلك في إطار البرنامج الخاص به لتجهيزه للمشاركة الكاملة في مران الفريق.
 
وخاض عمار حمدي لاعب الفريق تدريبات تأهيلية تحت اشراف طارق عبدالعزيز، أخصائي التأهيل، حيث تعرض لإصابة في اليد أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي.
 
وأدى أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات تأهيلية على هامش المران.
 
وأدى أحمد علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة في الجيم بعد تعرضه لكدمة في القدم خلال مشاركته في مران الفريق الذي أقيم أمس.
 
وواصل شريف إكرامي حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية، حيث خاض جلسة في الجيم، تحت إشراف طارق عبدالعزيز.