أكد المدرب "ليوناردو تيتي" المدير الفني لمنتخب البرازيل، على صعوبة إيقاف "ليونيل ميسي" نجم منتخب الأرجنتين، قبل مباراتهما في كوبا أمريكا 2019.

السيليساو يواجه راقصي التانجو فجر الأربعاء، على ملعب "مينيراو" في نصف نهائي كوبا أمريكا المُقامة في البرازيل.

وقال تيتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الأرجنتين تمتع بجودة عالية، لديهم العديد من اللاعبين الجيدين، ونحن أيضًا".

وأضاف: "سيكون ديربي رائع، ومباراة رائعة، ننتظر الكثير من الدعم من الجماهير، نعلم أنّ المباراة لن تكون سهلة، ولكن نحن سنقدم كل ما لدينا".

وعن شبح ملعب "مينيراو" والتي خسرت فيه البرازيل من قِبل بسباعية في كأس العالم 2014 أمام ألمانيا: "أعرف أننا خسرنا 7-1 من قِبل في هذا الملعب، وخسرنا كذلك نهائي كأس العالم 1950 أمام أوروجواي".

وأكمل: "ولكن لدينا كذلك العديد من الذكريات التي نتذكرها في هذا الملعب (بيلو هوريزونتي)، تظل المكان الذي حظينا فيه بأكبر قدر من الحب".

اقرأ أيضًا.. سكالوني قبل مواجهة البرازيل: لا يمكن التأكيد على وجود ميسي كأساسي ولكن أجويرو سيشارك!

وواصل: "الأرجنتين لم يقوموا بالعديد من التغييرات، وهم لديهم لاعبين رائعين، لا يمكننا التركيز على أجويرو أو لاعب بعينه فقط، نحن سنواجه فريق يملك لاعبين مهمين للغاية".

وتابع: "نحن نعلم أهمية ميسي، بالتأكيد سنحاول تقليل ما يُمكنه فعله، ولكن من المُستحيل إيقافه تمامًا، لا توجد وسيلة لإيقاف خطورة ميسي تمامًا".

وأردف: "يجب علينا أنّ نستحوذ أكثر على الكرة، وأنّ يكون لدينا فاعلية أكثر على المرمى، إذا لعبنا بشكل متوازن كما فعلنا أمام بيرو، فستكون لدينا فرص أكبر لتحقيق الفوز".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن إمكانية لعب "فيليبي لويس" بعد تعافيه من الإصابة قائلًا: "لن أتحدث عن فيليب، لن أقول لكم أي شيء، سواء كان بخير أو لا!".