يبدو أن الصفقة التبادلية التي أبرمها يوفنتوس وروما بانتقال سبينازولا للذئاب وبيليجريني للبيانكونيري لن تكون الأولى في ميركاتو الصيف الجاري.

يوفنتوس ضم لوكا بيليجريني من روما مقابل انتقال سبينازولا للذئاب في صفقة تبادلية "طالع التفاصيل".

صحيفة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية، أشارت إلى أن التعاون سيستمر بين يوفنتوس وروما، ولكن هذه المرة في صفقة أقوى من الثنائي الشاب.

جونزالو هيجواين الاسم الأكثر تداولًا خلال الأيام الماضية بعد عودته إلى يوفنتوس من تشيلسي وانتهاء اعارته، يبدو وأنه سيكون مهاجم روما الجديد.

رغم أن هيجواين أعلن بأنه لن يلعب في إيطاليا سوى ليوفنتوس، ولكن الصفقة التبادلية التي يهدف البيانكونيري لإبرامها قد تجعل جونزالو مهاجمًا للذئاب.

طالع أيضًا.. أتليتكو مدريد يرغب في ضم هيجواين من يوفنتوس

روما عرض على يوفنتوس التعاقد مع هيجواين على سبيل الاعارة لمدة موسم، مقابل 12 مليون يورو، ولكن راتب اللاعب الذي يبلغ 8 مليون يورو عائق بالنسبة للذئاب الذين يريدون دفع 5 مليون فقط.

هنا يرغب يوفنتوس في الاستفادة من الصفقة، من خلال التعاقد مع نيكولو زانيولو الذي ينشط مع الذئاب منذ الموسم الماضي وقدم مستويات ممتازة.

ويريد يوفنتوس مبادلة هيجواين بزانيولو، رغم أن روما رفض من قبل عرضًا في يناير الماضي من البيانكونيري مقابل 35 مليون يورو.

الصحيفة الإيطالية أكدت بأن الاتصالات مازالت جارية بين يوفنتوس وروما حول الصفقة التبادلية الجديدة، وقد يكون هيجواين هو مهاجم الذئاب في الموسم المقبل.

جدير بالذكر، أن إيدين دجيكو مهاجم روما يقترب من الرحيل عن الذئاب، خاصة بعد تصريحات مدربه في المنتخب البوسني، بأنه أخبره بعدم وجود نيه لديه للبقاء في العاصمة الإيطالية.