هاجم رئيس الزمالك اليوم الإثنين، محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريقه، بسبب الأزمة المثارة مؤخرًا بشأن توقيعه على عقود الانضمام لصفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي.

وكان رئيس الزمالك قد أكد بالأمس أن كهربا لن يستطيع الانتقال إلى الأهلي لأن تعاقده مع القلعة البيضاء ممتد لـ3 سنوات مقبلة.

وقال خلال حديثه في فيديو على قناة النادي بموقع "يوتيوب": "أنا أريد أن أعرف ماذا يريد كهربا؟ كسب من وراء الزمالك أكثر من 150 مليون جنيه، وأصبح يمتلك سيارة بـ20 مليون جنيه بعدما كان يستقل التوك توك، لكن هذا بسبب الطمع، عندما أراد أن يجدد عقد إعارته في اتحاد جدة وافقنا وكسب 80 مليون جنيه".

وواصل: "لقد جددنا عقد كهربا لخمس سنوات ابتداءً من 2017 -2018 حتى 2022، بمعنى أنه مازال أمامه 3 مواسم مع الفريق، إنه قال إننا لم نوثق العقد في اتحاد الكرة، لكنه كذاب، أنا من روض الفرج واحترم نفسك والأفلام التي تصنعها لن تهز شعرة من رأسي".

وأضاف: "لو أنت لست معترفًا بالعقد، فكيف استلمت مستحقاتك وموقع على الاستلام بناءً عليه، نادي الزمالك المحترم هو الذي صنعك، أنت مازلت معنا لـ3 سنوات مقبلة ومصيرك سيكون مثل لاعبين انتهوا، لأنك عضضت اليد التي مدت لك".