أكد أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، أن إصابته تتحسن واقترب من الشفاء، مشددًا على أن الفراعنة حققوا مكسبًا مهمًا أمام أوغندا.

فاز منتخب مصر على أوغندا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات دور المجموعات في كأس الأمم الإفريقية 2019.

وأضاف حجازي خلال لقائه ببرنامج استاد إفريقيا، المُذاع عبر قناة "أون سبورت"، اليوم: "إصابتي تحسنت وحققنا مكسبًا مهمًا جدًا بالنسبة لنا وحققنا الهدف، وسنحاول أن نحسن أداءنا في المباريات المقبلة مع النتيجة".

وتابع: "كلنا على مستوى جيد جدًا، فمحمود حمدي الونش ومحمود علاء وباهر المحمدي وأنا لا يدخل مرمانا أي أهداف خلال الدور الأول، شيء جيد لنا ونساند بعض دائما، ونريد أن نكمل البطولة بشكل جيد".

وعن استكماله مباراة زيمبابوي وهو مصاب، قال: "كنت لا أشعر بكسر الأنف، أنصح كل لاعب أن يستمع إلى كلام الطبيب، ممكن أن يكون حماسًا زائدًا مني، واعتذرت للدكتور، قد يكون قرار خاطئ مني".

وعن مواجهة دور الـ16 في كأس الأمم الإفريقية، قال: "لا يوجد فريق ضعيف في البطولة، كل المباريات فيها ندية وسنحضر للمباراة المقبلة بشكل جيد جدًا".

واستكمل: "مباراة هامة استطعنا أن نخرج من المباراة بما نريد وحققنا العلامة الكاملة".

واختتم: "خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، قال لنا قبل المباراة اعتبروها نهائية، ونحن نعمل على ذلك كل مباراة، نعلم أن الأداء لابد أن يتحسن شيئًا ما، ولكن الأهم هو تحقيق الفوز".