يتمنى ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، تصعيب الأمور على البرازيل، في المواجهة المرتقبة التي ستجمع المنتخبين بنصف نهائي كوبا أمريكا 2019.

وتأهل التانجو لنصف النهائي بعد الفوز على فنزويلا بثنائية نظيفة، ليواجهوا البرازيل، فجر الأربعاء المقبل الموافق 3 يوليو، في الثانية والنصف بتوقيت القاهرة.

وقال سكالوني في تصريحات نشرتها صحيفة "ole" الأرجنتينية: "سجلنا سريعًا، سيطروا على الكرة لما يقارب 10 أو 15 دقيقة لكن لم يتمكنوا من تعقيد الأمور، مشابهة تمامًا لمباراة قطر، في الشوط الثاني تحسننا".

وتابع سكالوني: "تواجد ميسي على أرض الملعب مساهمة أساسية بالنسبة لنا، إذا رأيت كل شيء يساهم به في غرفة تبديل الملابس وفي الملعب لزملائه، سيكون الفكر مختلفًا، إنها مساهمة عظيمة، ولا شك في ذلك".

وأردف: "أعتقد أن الفريق كان حاسمًا للغاية في جميع الأوقات، نحن راضون عن عملنا لأنه يوجد تحسن وهوية لدى اللاعبين الذين يلعبون للقميص".

وأكد سكالوني: "نحن نحاول بناء شيء في مواجهة ما هو قادم وليس مجرد إلقاء نظرة على الحاضر".

وعن مواجهة البرازيل علّق مدرب الأرجنتين: "البرازيل خصم مهم لكننا سنقدم ما لدينا، لعبت ضد البرازيل وكنت محظوظاً بالفوز والخسارة، وعلينا أن نلعب بالطريقة نفسها، دون التفكير في أننا سنواجه الخصم الأصعب، نأمل أن تكون المباراة في صالحنا، ستكون مباراة جميلة وسنحاول وضعهم في مأزق".