كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك التفاصيل الكاملة لأزمة محمود عبد المنعم "كهربا" صانع ألعاب الأبيض بشأن انقطاعه عن التدريبات مؤخرًا.

وكانت أنباء ترددت بأن كهربا تقدم بطلب لاتحاد الكرة لفسخ عقده مع الزمالك، وهو ما نفته اللجنة في تصريحات خاصة لـ"بطولات". طالع التفاصيل

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "بداية أزمة كهربا جاءت منذ عودة الفريق لتدريباته بعد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين عقب توقف مسابقة الدوري الممتاز لانطلاق منافسات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل".

تابع: "بعد فترة الراحة كان من المفترض أن ينتظم كل اللاعبين، البعض منهم اعتذر بسبب وجوده خارج البلاد لقضاء فترة الإجازة وتقبلنا الأمر لكن لأيام معدودة بعدها أخطرناهم بأنه سيتم توقيع عقوبات مالية في حالة تخطيها".

استكمل: "انتظم كل اللاعبين بعدها في اليوم المحدد باستثناء كهربا، وتواصلنا مع اللاعب بعدها لمعرفة أسباب استمرار غيابه لكنه لم يرد على اتصالاتنا وتم تطبيق اللائحة عليه".

أوضح: "اللائحة تنص أن الغياب لمدة يوم عن المران = ١٠٠ ألف جنيه خصم من مستحقاته المالية".

أردف: "الجهاز الفني انتظر بعدها حضوره قبل الدخول في المعسكر لكن موقفه ما زال كما هو، والزمالك أيضًا مستمر في تطبيق اللائحة عليه بالخصم من مستحقاته".

وأشار: "تم رفع الأمر لرئيس النادي لاتخاذ القرارات اللازمة وفقًا لرؤيته ورؤية مجلس الإدارة".

وأكد المصدر أن هناك حالة من الاستياء داخل النادي بعد ظهور صور لكهربا وهو في إحدى المدن الساحلية وكأنه لا يبالي وهذا يزيد من ردة فعل الأبيض.

اقرأ ايضًا.. مصدر يكشف لـ "بطولات" موقف الاهلي من ضم كهربا

وعن انتقاله للأهلي، قال: "لا توجد لدينا أي معلومة، وقد تكون هناك تكهنات من بعض وسائل الإعلام بربط أحداث الفترة الماضية بانتقال كهربا للأهلي".

واختتم: "لكن لا توجد أي ذرة شك أيضًا من صحة عقد الزمالك الممتد مع كهربا ولا أساس من الصحة بأن عقده انتهى مع النادي".