قال الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن التقارير الطبية التي سيعود بها سعد سمير وكريم نيدفيد ثنائي الفريق من ألمانيا تحسم موعد انتظامهما في التدريبات الجماعية.

وأضاف الجهاز الفني في تصريحات نقلها مراسل "بطولات"، أن الثنائي سيعود بتقرير طبي وافٍ؛ لاستكمال تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة، وأيضا لتحديد موعد انتظامهما بشكل تدريجي في تدريبات الفريق.

ويعاني سعد من الإصابة بقطع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي، في حين أجرى كريم نيدفيد جراحة غضروف الركبة في ألمانيا.ًً

ومن جانب آخر، وضع الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارتن لاسارتي برنامجًا بدنيًا خاصًا لثلاثي الفريق علي معلول وصلاح محسن وناصر ماهر المقرر انتظامهم قريبًا في التدريبات الجماعية للفريق.

وكان الجهاز الفني قد منح الثلاثي راحة سلبية إضافية من التدريبات على أن ينتظم الثنائي ناصر ماهر وصلاح محسن في مران الفريق غدًا السبت، بينما ينتظم علي معلول في التدريبات خلال الـ٤٨ ساعة المقبلة.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته مساء غدٍ السبت بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات اليوم الجمعة وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي.

يذكر أن الأهلي يستعد للسفر إلى إسبانيا مطلع يوليو المقبل؛ لخوض معسكر إعداد هناك؛استعدادا للمرحلة المقبلة.