طالبت جماهير نادي ليفربول في الساعات الماضية الإدارة بالتعاقد مع "محمود حسن تريزيجيه" جناح قاسم باشا بعد تألقه مع منتخب مصر بالأمس في مباراة الكونغو الديمقراطية في أمم إفريقيا.

وأشادت جماهير بطل دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي، بأداء اللاعب خاصة في ظل وجود تناغم وتجانس كبيرين بينه وبين "محمد صلاح" وهو ما ظهر بينهما في الهدف الذي أحرزه الأخير في المباراة.

وكان "تريزيجيه" قد قاد الفراعنة لتحقيق الفوز في افتتاح البطولة القارية يوم الجمعة الماضية، بعد تسجيله هدف المنتخب الوحيد في شباك زيمبابوي.

اقرأ أيضًا.. حفيظ دراجي: تريزيجيه سيخطف الأضواء من محمد صلاح في أمم إفريقيا

ويرصد موقع "HITC" البريطاني ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء "تريزيجيه" عبر شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"، والتي جاءت كالتالي:

وكتب أحد المشجعين عبر حسابه: "عليكم بالتعاقد مع تريزيجيه والإعلان عن الصفقة، 34 مباراة و9 أهداف وصنع مثلهم، ويلعب على اليسار ويعرف جيدًا كيفية اللعب مع صلاح لذلك أنا جاد في هذا الأمر".

وأضاف آخر: "أتمنى أن ينتبه ليفربول لهذا اللاعب، ما رأيكم في تريزيجيه لأنه يجيد المرواغة ببراعة".

وتابع مشجع آخر: "يا لها من تمريرة رائعة للهدف".

وغرد آخر: "عليكم بالتوقيع مع تريزيجيه في الحال".

وعلق مشجع آخر على تألق تريزيجيه: "يبدو وأن تريزيجيه لاعب رائعًا بالفعل، لقد رأيته في كأس العالم الماضية ولم يكن مستواه مثلما يظهر عليه في البطولة الحالية، لكن ربما لديه الإمكانية التي تؤهله للتطور في المستقبل".