أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي هدفًا لمانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أومتيتي ارتبط بمانشستر يونايتد منذ يناير الماضي، لكن في الوقت الحالي وبعد أن ابتعد النادي الإنجليزي من هاري ماجواير، بدأ في البحث عن بديله "طالع التفاصيل".

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت بأن مانشستر يونايتد يركز بشكل كبير للتعاقد مع أومتيتي، بعد أن اقترب من حسم صفقة آرون بيساكا.

طالع من هنا.. مانشستر يونايتد يحسم صفقة آرون بيساكا

وعلى الرغم من وجود بعض الشكوك داخل برشلونة حول حالة أومتيتي البدنية، بسبب المشاكل التي تعرض لها في الركبة منذ الموسم الماضي، إلا أن النادي الكتالوني يعرف أن صامويل غير قابل للرحيل.

الموسم المقبل سيكون رباعي قلب الدفاع في برشلونة لينجليه وأومتيتي وتوديبو، بالإضافة إلى بيكيه، حتى الآن دون التعاقد مع أي لاعب، لذلك لن يفرط النادي الكتالوني في صامويل إلا عندما يستطيع ضم مدافع قادر على تعويضه.

مانشستر يونايتد يفتح الباب أمام برشلونة في هذا الشأن، بعرض فيكتور ليندلوف المدافع السويدي ضمن الصفقة التبادلية التي يحصل من خلالها على أومتيتي.

أومتيتي انتقل إلى برشلونة في صيف 2016 قادمًا من ليون الفرنسي مقابل 25 مليون يورو، وحصل على العديد من البطولات المحلية مع البلوجرانا، ومونديال روسيا 2018 مع فرنسا.