يواصل منتخب مصر الأول تحت القيادة الفنية للمدرب المكسيكي خافيير أجيري مشوار بطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019، بمواجهة الكونغو الديمقراطية ليلة الأربعاء.

المباراة من المقرر إقامتها في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى التي تضم إلى جوار المنتخبين المذكورين سلفا، زيمبابوي وأوغندا.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق لقب كأس الأمم الإفريقية بعدما غاب الفراعنة عن منصات التتويج الإفريقية منذ الفوز باللقب عام 2010، للمرة السابعة في تاريخه ليصبح أكثر المنتخبات المتوجة باللقب والثالثة على التوالي.

وتذاع جميع مباريات البطولة على العديد من القنوات التلفزيونية المفتوحة عبر أقمار صناعية مختلقة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو الديمقراطية

تنقل قناة بي إن سبورت ماكس 1 المشفرة  مباراة مصر والكونغو الديمقراطية عبر شاشتها فضائيًا، وذلك بعد حصولها على الحقوق الحصرية لإذاعة منافسات البطولة عبر الفضائيات.

طالع أيضًا: أجيري يعلن تشكيل منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية.. أحمد حجازي أساسيًا

طالع أيضًا: مباشر بالفيديو مباراة مصر والكونغو الديمقراطية وتشكيل المنتخبين في كأس أمم إفريقيا

وفي الوقت ذاته تذيع قناة تايم سبورت المنطلقة حديثًا، المباراة ولكن عبر البث الأرضي، ولذلك لحقوقها كدولة مستضيفة للبطولة في إذاعة المباريات أرضيًا فقط، أما البث الفضائي لقناة تايم سبورت، فلن ينقل سوى الأستوديو التحليلي الذي سيتواجد به الكاميروني صامويل إيتو..

معلقو مباراة مصر والكونغو الديمقراطية

يعلق على أحداث مباراة مصر والكونغو علي محمد علي عبر قناة بي إن سبورت، أما تايم سبورت فاختارت المعلق الرياضي عصام عبده.

يذكر، أن منتخب مصر نجح في تحقيق الفوز بالمباراة الأولى على زيمبابوي بينما ذاق منتخب الكونغو من كأس الخسارة على يد أوغندا.