أكد حلمي عبد الرازق المستشار القانوني بالنادي الأهلي أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب أرسل خطابًا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن عدم دفع غرامة سليماني كوليبالي.

وكان سليماني كوليبالي هرب من النادي الأهلي، وسافر إلى لندن، دون انتهاء تعاقده، مما دفع مسؤولي القلعة الحمراء لشكوى اللاعب إلى "فيفا"، للحفاظ على حقوقها.

وكان النجم الساحلي التونسي أعلن عن التعاقد مع الإيفواري سليماني كولبيالي مهاجم الأهلي السابق رسميًا في الميركاتو الصيفي المقبل.

 
وقال عبد الرازق في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "أرسلنا خطابا إلى فيفا اليوم يفيد عدم دفع سليماني كوليبالي الغرامة المالية التي وقعت عليه، وننتظر العقاب من فيفا للاعب".
 
وعن قضية عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي قال: "ليس هناك مشكلة للتنازل عن قضية عبد الله السعيد بشرط دفع ٢ مليون دولار".
 
وتابع: "وهي قيمة الشرط الجزائي في العقد بين الأهلي واللاعب في حالة انتقاله إلى أي ناد داخل مصر".

وكان عبد الله السعيد انضم إلي نادي بيراميدز في موسم الانتقالات الشتوية الماضية، بعد أزمة كبيرة مع الأهلي بسبب توقيع اللاعب للزمالك ولم ينتهي عقده مع القلعة الحمراء، ليقوم بعدها اللاعب بتمديد تعاقده مع الأحمر، ثم تجمد نشاطه مع الفريق، وخرج إعارة إلى الدور الفنلندي، ثم إلي نادي أهلي جدة السعودي، وانتهى به المطاف إلي انضمه لبيراميدز.