أعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الفريق سيخوض وديتين أو ثلاث في معسكر الفريق الذي سيقام في إسبانيا خلال شهر يوليو المقبل.

قال عبد الحفيظ خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "متفاءل إلى حد كبير بخروج المعسكر بصورة نموذجيه وبما يلبي طموحات الجهاز الفني لتحقيق أهدافه التي يسعى إليها في إطار تحضيراته للفترة المقبلة".

وقال إنه اطمأن على الإجراءات الخاصة بالجانب الإداري سواء فيما يتعلق بملعب التدريب أو حجز فندق الإقامة قبل استقبال بعثة الأهلي وانطلاق المعسكر.

وفيما يتعلق بالجانب الفني، أشار إلى أن الأهلي سيخوض مباراتين أو ثلاث خلال فترة وجوده في إسبانيا وفقا لأجندة الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي.

وأوضح أن المعسكر سيقام في مدينة أليكانتي ويأمل في تحقيق أقصى استفادة على المستوى الفني، خاصة أن ضغط المباريات الذي خاضه الفريق في الفترة الماضية لم يتح الفرصة للجهاز الفني بشكل أكبر لتنفيذ خططه.

وكان سيد عبدالحفيظ قد عاد من إسبانيا بعد انتهاء مهمته التي اطمأن خلالها على كافة الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة الأهلي لانطلاق معسكر الفريق المقرر له يوليو المقبل وظهر مدير الكرة أمس في مران الفريق بالتتش.

يذكر أن الأهلي يؤدي تدريباته على ملعب التتش، ويركز لاسارتي حاليًا على الجانب البدني وتدريبات الكرة، وحرص على عقد جلسات منفردة مع اللاعبين للتأكيد على بعض الأمور الفنية وتحفيزهم مع انطلاق الفترة الأولى من الإعداد والتي تقام على ملعب التتش فيما تقام الثانية في إسبانيا.