كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن موعد انتظام ثلاثي الفريق المغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور آجاي والتونسي علي معلول في التدريبات الجماعية.

وكان الأهلي قد استأنف مرانه يوم السبت الماضي بعد الانتهاء من فترة الراحة التي حصل عليها الفريق، وشهدت تدريبات الأمس مشاركة أحمد فتحي، فيما يعود أجايي وأزارو للمشاركة في مران الفريق بداية من الغد.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحاته للموقع الرسمي للأهلي: "الثنائي وليد أزارو وجونيور أجايي مهاجما الفريق الأول للكرة، سوف ينتظمان في مران الفريق بداية من الغد بعد الانتهاء من فترة الراحة التي حصلا عليها.

وأشار مدير الكرة إلى أن هناك تواصلًا مع أزارو وأجايي للتأكيد على عودتهما في الموعد المحدد لهما، والذي سبق أن تم الاتفاق عليه لبدء فترة الإعداد مع الفريق قبل السفر إلى اسبانيا.

وعن معلول، أوضح أنه سيعود إلى القاهرة خلال أسبوع للانتظام في التدريبات الجماعية بعد الانتهاء من فترة الراحة التي حصل عليها بالتنسيق مع الجهاز الفني.

ويخوض الأهلي فترة إعداد مصغرة في القاهره قبل السفر إلى إسبانيا خلال شهر يوليو المقبل لإقامة معسكر يتخلله تجارب ودية لتنفيذ فكر الجهاز الفني وتطبيق التدريبات بشكل عملي.

يذكر أن الأهلي يتصدر ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 74 نقطة وتتبقى لها مباراتين أمام المقاولون العرب والزمالك.