أكد إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، أن الجهاز الفني للفراعنة سيقوم بعلاج الأخطاء التي ظهرت في مباراة زيمبابوي، قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2019.

فاز المنتخب الوطني على نظيره زيمبابوي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة، في افتتاح كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة الإفريقية والمقرر استمرارها حتى 19 يوليو المقبل.

وأضاف لهيطة خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "دي إم سي"، اليوم: "مباراتنا أمام الكونغو هامة لأنها ثاني مواجهة، وأوغندا حققت الفوز، وسيكون هناك معالجة للأخطاء التي وقعنا فيها أمام زيمبابوي".

وتابع: "أحمد حجازي من اللاعبين الرجال ورفض التغيير رغم أنه كان هناك كسر في أنفه، وكان هناك إصرار وعزيمة أن يكمل المباراة، وأدى التدريبات اليوم بشكل طبيعي وإن شاء الله سيكون متواجدًا في مباراة الكونغو المقبلة".

وعن أزمة فتاة السوشيال ميديا مع لاعبي منتخب مصر، قال لهيطة: "خافيير أجيري الصورة واضحة بالنسبة له واجتمع باللاعبين وحثهم على التركيز وأن البطولة مقامة في مصر ومهمة".

واختتم: "لم نسحب الهواتف المحمولة من لاعبي المنتخب وما يقال غير صحيح، كل الأمور مستقرة في المعسكر وجاهزين لمباراة الكونغو".