كشف راديو كتالونيا الإسباني، أنّ "داني ألفيس" ظهير أيمن باريس سان جيرمان، قد تواصل مع برشلونة، للعودة لصفوف البلوجرانا في الموسم المُقبل.

قائد المنتخب البرازيلي أعلن صباح اليوم، أنه سيرحل عن النادي الباريسي بعد موسمين في حديقة الأمراء، بعدما فشل في التوصل إلى اتفاق مع المسؤولين القطريين (طالع المزيد من التفاصيل).

وبحسب الإذاعة الإسبانية، فإن لاعب يوفنتوس السابق، اتصل بالفعل بإدارة برشلونة خلال اليومين الماضيين، لمعرفة موقفهم من عودة للنادي مرة أخرى.

وأشارت الإذاعة إلى أنّ مسؤولي برشلونة، يدرسون بالفعل إمكانية عودة "ألفيس".

ومن جانبها أوضحت مجلة " elespanol" الإسبانية، إلى أنّ في برشلونة يروا أنّ عودة "ألفيس" للكامب نو مرة أخرى، ستكون صعبة، نظرًا للطريقة التي رحل بها، بعد خلافه مع "جوسيب ماريا بارتوميو" وإدارة النادي عام 2016.

وأفادت المجلة، أنّ مركز الظهير الأيمن لا يمثل أولوية بالنسبة للأمانة الفنية، في ظل تواجد "سيرجي روبرتو"، و"نيلسون سيميدو"، ولكن في حال رحيل الأخير لأتلتيكو مدريد، قد يتغير موقف إدارة النادي.

"ألفيس" سبق له اللعب من قِبل في برشلونة لمدة ثماني سنوات، حيث انضم للفريق في صيف عام 2008 قادمًا من إشبيلية، ورحل عام 2016 بالمجان لصفوف يوفنتوس الإيطالي.