لم يفقد نادي ريال مدريد الإسباني آماله في حسم صفقة التعاقد مع لاعب فريق مانشستر يونايتد "بول بوجبا" في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

النادي الملكي عانى من موسم سيء ولذلك رغبت الإدارة في تعزيز صفوف الفريق هذا الصيف حيث نجحت في حسم العديد من الصفقات ولكن مازال هناك صفقة "بوجبا".

واعترف لاعب الوسط الفرنسي أنه يود خوض تحدي جديد في مسيرته المهنية، مما أدى إلى انتشار التكهنات حول مستقبله مع الشياطين الحمر.

اقرأ أيضًا.. لاعبو مانشستر يونايتد يرغبون في رحيل بوجبا

وحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن ريال مدريد ينتظر موعدين محددين لحسم صفقة "بوجبا" بنجاح في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأفادت أن الموعد الأول هو 1 يوليو المقبل حيث سيعود لاعبو مانشستر يونايتد إلى النادي من أجل بدء فترة الاستعداد للموسم الجديد.

وأشارت إلى أن ريال مدريد ينتظر من "بوجبا" في ذلك الموعد أن يتحدث بشكل شخصي مع المدرب "أولي جونار سولشاير" لكي يخبره برغبته في الرحيل لخوض تحدي جديد.

أما الموعد الثاني، حسب الصحيفة ذاتها، فهو 13 يوليو القادم حيث تقام به مباراة ودية بين مانشستر يونايتد وفريق برث جلوري الأسترالي.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تعتقد أن "بوجبا" قد لا يشارك في تلك المباراة، بالإضافة إلى غيابه في وقت لاحق عن رحلات الفريق إلى سنغافورة وشنجهاي وكارديف، كوسيلة للضغط على مانشستر يونايتد للموافقة على رحيله إلى الفريق الإسباني.