أكد "فيكتور وانياما" لاعب فريق توتنهام هوتسبير، وقائد منتخب كينيا، أنّ منتخب بلاده، لن يتهاون أمام منتخب الجزائر، في مباراتهما بكأس الأمم الإفريقية 2019.

كينيا تواجه غدًا محاربو الصحراء غدًا، على ملعب "الدفاع الجوي"، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة بالأمم الإفريقية.

وقال وانياما في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كنت أحلم دائمًا باللعب في كأس الأمم الإفريقية، أعتقد أنّ جميع اللاعبين بالمشاركة في هذه البطولة، إنها بطولة كبيرة، نحن سعداء لأننا تأهلنا لهذه المرحلة، ونأمل أنّ نتمكن من التأهل للدور التالي

وأضاف: "هدفنا في البداية كان الوصول إلى البطولة، لقد حققنا الآن حملنا، نحتاج الآن إلى اللعب بشكل جيد، ونحن سنقاتل معًا لتحقيق نتائج إيجابية".

وواصل: "الناس لا يعرفوننا، لقد تحسّنا وأصبحنا أفضل، لدينا لاعبون جيدون للغاية، ونحن نعرف بعضنا البعض مُنذ فترة طويلة، ولن يكون من السهل على أي منتخب أنّ يلعب ضدنا".

وتابع: "لقد قلت اللاعبين أنّ يجب علينا أنّ نقاتل معًا ومن أجل بعضنا البعض، نحتاج إلى العمل كعائلة، والنتائج ستأتي".

وأردف: "لا يوجد ضغط علينا، الضغط كان عندما أردنا التأهل، والآن حان الوقت للخروج والاستمتاع بأنفسنا، وأنّ نُظهر للناس بأننا فريق جيد، لا توجد أي ضغوطات علينا، نحن مُستعدين للمعركة".

وأنهى: "الجزائر فريق جيد، نحن على دراية بذلك، نحن نحترمهم كثيرًا، لكن على أرض الملعب، سنقاتل ضدهم، سنجعل الأمور صعبة عليهم للغاية، ونحن مُستعدون".

المنتخب الكيني يتواجد في المجموعة الثالثة، رفقة منتخبات الجزائر، والسنغال بالإضافة إلى تنزانيا.