استأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 25 يومًا في ظل عدم الارتباط بأي مباراة رسمية ومشاركة منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا 2019.

وعقد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني جلسة مع خالد محمد طبيب الفريق على هامش المران.

واجتمع لاسارتي مع خالد محمود وعرض الأخير تقريرًا مفصلًا عن حالة اللاعبين المصابين بالفريق وهم سعد سمير وكريم نيدفيد ومحمد محمود وشريف إكرامي، وأوضح للمدير الفني حالة كل لاعب بالفريق والبرنامج الطبي والبدني المتبع في الفترة الحالية.

ويعاني سمير من قطع جزئي في الرباط الصليبي للركبة، وكريم نيدفيد من قطع في غضروف الركبة، في حين أجرى محمد محمود عملية قطع في الرباط الصليبي، فيما أجرى شريف إكرامي جراحة خلال الأيام الماضية بإزالة عظام زائدة في الركبة.

وتغيب السداسي شريف إكرامي وسعد الدين سمير وكريم نيدفيد وجونيور أجاي ووليد أزارو وعلي معلول لاعبو الفريق الأول عن المران الجماعي اليوم السبت.

وجاء غياب إكرامي وسعد ونيدفيد بسبب الإصابة، فيما لم يصل أجاي وأزارو ومعلول إلى القاهرة بعد الإجازة التي حصل عليها الفريق.

يذكر أن الأهلي يحتل صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 74 نقطة ويتبقي لها مباراتين أمام المقاولون العرب والزمالك، سيخوضهما عقب كأس أمم إفريقيا.

طالع | رسميًا - اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات الأهلي والزمالك المتبقية في الدوري