يرى المدير الفني لمنتخب مدغشقر نيكولا ديبوى، أن فريقه لا يمتلك الخبرة الكافية في البطولات الإفريقية، على اعتبار أنها المرة الأولى التي يشارك فيها "الملغاشي" في نهائيات كأس الأمم.

جاء ذلك خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة بقاعة المؤتمرات باستاد الإسكندرية، للحديث عن مواجهة فريقه أمام غينيا، في مسستهل مشوار المنتخبين ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

وقال ديبوي: "فريقنا جاهز لمباراة الغد أمام غينيا، بذلنا كلنا ما بوسعنا في مرحلة المباريات التحضيرية للبطولة، وأعتقد أننا وصلنا إلى أعلى معدلات التجانس في تلك التجارب الودية.

وأكمل ديبوي تصريحاته، مؤكدًا أن بعض نتائج الفريق قد تكون سلبية ولكنه يتصور أنهم وصلوا إلى المطلوب بخصوص تجانس وانسجام جميع عناصر المنتخب.

وأضاف: "أعتقد أن لاعبي المنتخب قاموا بأداء ما عليهم وبذلوا قصارى جهدهم من أجل الوصول إلى ذلك اليوم والمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية للمرة الأولى في تاريخ مدغشقر".

وأوضح المدير الفني لمنتخب مدغشقر أن أي نتائج إيجابية سيحقهها المنتخب ستكون مفاجأة للجميع، معربًا عن فخره بالتواجد اليوم في حضور وسائل الإعلام للحديث عن أول مواجهة لفريق مدغشقر في الكان.

ويواجه المنتخب الملغاشي نظيره الغيني، غدًا في مستهل مشوار المنتخبين ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تستضيفها الإسكندرية وتضم منتخبات نيجيريا - غينيا - بوروندي - مدغشقر.