تحدث مدافع منتخب الأرجنتين "نيكولاس أوتامندي" عن تعادلهم مع منتخب باراجواي في مباراة اليوم بكوبا أمريكا، وتسببه في ركلة جزاء لصالح الخصم.

وتعادل المنتخبان بهدف لمثله في مباراة الجولة الثانية من دور مجموعات كوبا أمريكا 2019.

وتسبب "أوتامندي" في احتساب الحكم لركلة جزاء لصالح باراجواي بعد تدخله على اللاعب "ديرليس جونزاليز" ولكن حارس راقصي التانجو "فرانكو أرماني" تصدى لها.

وقال "أوتامندي" في تصريحات نشرتها شبكة " tycsports" الأرجنتينية: "في الجزء الأول لم نعثر على أنفسنا في المباراة، أهدرنا الكثير من التمريرات، ربما كان علينا أن نتحلى بالصبر أكثر لأن ذلك نتج عنه المزيد من الخطر من قِبل الخصم".

وأضاف لاعب مانشستر سيتي: "في الشوط الثاني تحلينا بالصبر اللازم، دخول أجويرو كان أمرًا مفيدًا بالنسبة لنا لأنه أصبح لدينا لاعب آخر في الهجوم، وهذه هي الطريقة التي جاء بها الهدف".

اقرأ أيضًا.. حارس الأرجنتين: واثقون من تأهلنا لربع نهائي كوبا أمريكا

وواصل: "ركلة الجزاء؟ لقد أنقذني أرماني، الحقيقة هي أنني لم أر جونزاليز، لقد ظهر لي بشكل مفاجيء، فرانكو كان رائعًا وتمكنا من الحفاظ على التعادل، ثم بحثنا بعد ذلك عن الفوز ولكن لم يحدث ذلك".

الأرجنتين ستواجه منتخب قطر في مباراة الجولة الثالثة يوم الأحد المقبل.

وأردف: "منذ وصولنا إلى تلك البطولة ونحن ملتزمون بالتأهل، نأمل في تصحيح الأخطاء في المباراة التالية، وأن نتحلى بالصبر عند الهجوم بشكل أكثر هدوءًا من أجل تحقيق الفوز في النهاية".