استغل الجهاز الفني للزمالك بقيادة خالد جلال تأخير انطلاق مران الفريق لمدة ساعة كاملة بسبب ارتفاع حرارة الجو، بخوض تدريبات بدنية قوية في صالة الجيمانزيوم، لحين انكسار الحرارة والنزول للملعب.

وأدى محمود عبد العزيز (زيزو) لاعب وسط الفريق فقرة تدريبية خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي، حيث خضع لبرنامج تأهيلي بسبب شعوره بالإجهاد وآلام بسيطة في العضلة الأمامية.

وفضل الجهاز الفني للفريق عدم مشاركة زيزو في التدريبات الجماعية لحين تعافيه بشكل كامل.

وانتظم الثلاثي أحمد مدبولي وعبد الله جمعة ومحمد إبراهيم لاعبي الفريق في تدريبات الفريق الجماعية، اليوم الأربعاء.

وعاد مدبولي وجمعة للتدريبات بعد حصولهما على إذن من الجهاز الفني بالراحة من مران أمس الثلاثاء، وشارك الثنائي في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، فيما أنهى إبراهيم إجازته طويلة المدى.

ومن المقرر أن يعود الثلاثي محمود عبدالمنعم (كهربا) ويوسف أوباما وحميد أحداد للانتظام في التدريبات الجماعية بداية من يوم الأحد المقبل.

وجاء ذلك بعدما تم الاتفاق بين الجهاز الفني والإداري مع اللاعبين بالانتظام في المران يوم الأحد قبل الدخول في المعسكر المغلق بأكتوبر يوم الثلاثاء.

ووجه خالد جلال المدير الفني للزمالك رسالة قوية للاعبين في جلسة قصيرة على هامش المران، قائلًا: "أنتم الأحق بالدوري، كان بأيدينا أن نحسمه مبكرًا لكن ما زالت القدرة لدينا من أجل حصد اللقب في النهاية".