أصدرت شركة تذكرتي المنوطة بطرح تذاكر مباريات أمم إفريقيا، بيانًا جديدًا قبل انطلاق البطولة الإفريقية.

وتنطلق بطولة أمم إفريقيا مساء الجمعة المقبل، وتستمر حتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا.

طالع | رسميًا.. أسعار تذاكر مباريات كأس أمم إفريقيا بمصر 2019

وكشفت الصحفة الرسمية لقناة "أون سبورت" على "فيس بوك" عن البيان.

وجاء البيان على النحو التالي:

تتقدم شركة tazkarti "تذكرتي" بخالص الشكر والتقدير للجماهير المصرية الوفية التي أقبلت بأعداد كبيرة على حجز التذاكر الخاصة بمباريات بطولة الأمم الإفريقية المقامة في مصر، إيمانا منها بأهمية تشجيع المنتخب الوطني لكرة القدم فى البطولة المقامة على أرضه، ومساهمة في إنجاح هذا العرس الرياضي الكبير.

وتعلن شركة tazkarti "تذكرتي" أن الإقبال الكبير من الجماهير المصرية الوفية على حجز تذاكر المباريات أتى بنتائج فاقت جميع التوقعات، إذ نفدت بالفعل جميع التذاكر الخاصة بالمباريات الثلاث الأولى المقامة في الدور التمهيدي للبطولة.

وإذ تجدد شركة tazkarti "تذكرتي" شكرها وتقديرها الكبيرين للجماهير المصرية التي تساند المنتخب الوطني وجهود الدولة المصرية في إنجاح تلك البطولة العالمية.

وتعلن عن طرح التذاكر الخاصة بالأدوار التالية من البطولة، وهي دور الـ16 ودور الثمانية ونصف النهائي والمباراة النهائية الخميس المقبل.

وتتعهد شركة tazkarti "تذكرتي" ببذل أقصى جهد لتذليل الصعوبات أمام المشجعين المصريين والضيوف العرب والأفارقة لتسهيل عملية حجز تذاكر الأدوار التالية بالبطولة والحصول على بطاقة المشجع FAN ID من خلال موقعها الإلكتروني.

كما تؤكد شركة tazkarti "تذكرتي"، أن نظام حجز التذاكر المعتمد يراعى الشفافية وتكافؤ الفرص في الحصول على تذاكر المباريات من خلال القاعدة المتعارف عليها عالميا وهي "أسبقية الحجز.

يذكر أن منتخب مصر يتواجد على رأس المجموعة الأولى بجوار الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي.

ويستهل منتخب مصر مبارياته بمواجهة زيمبابوي في تمام العاشرة من مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة.