تحدث ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، في مؤتمر صحفي قبل مباراة الفريق أمام باراجاوي.

ويواجه منتخب الأرجنتين نظيره باراجاوي فجر الخميس، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية بكوبا أمريكا.

ونشر الموقع الرسمي لشبكة قنوات "TyC" الأرجنتينية وصحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاته ورفض سكالوني الافصاح عن تشكيل المنتخب لمباراة باراجواي.

وقال سكالوني: "هناك لاعبان غير جاهزان بنسبة 100% وسننتظر".

وأضاف: "نحن لا نتحدث عن شكوك، نحن واضحون بشأن كيفية لعبنا".

وأشار سكالوني إلى الحالة الخاصة لروبرتو بيريرا، الذي تدرب هذا الصباح دون مشاكل بعد عدة أيام من عدم الراحة الجسدية: "بناءً على طريقة تجاوبه، يعطينا بعض الأمل".

وأكمل: "أفكر في اللاعبين الذين سيقومون بتفسير اللعبة بشكل أفضل، منطقيًا سننتظر للمباراة لرؤية ما إذا كانوا سيردوا بشكل جيد، لكنهم اليوم تدربوا جيدًا وذلك أمر مهم".

وواصل فيما يتعلق بالتشكيل: "بشأن تشكيل الغد، أخبرت اللاعبين أنه لا يوجد لاعب يحب ألا يكون أساسيًا، لكن نحتاج إلى أن ننقل الكرة لمنطقة جزاء الخصم، ولوتارو مارتينيز سيمنحنا ذلك، آمل أن يقدم دوره بأفضل طريقة ممكنة".

وأردف بشأن باراجاوي: " إنه فريق واضح بشأن ما يلعبه، إنه فريق مهم ومواجهته صعبة".

وكان منتخب الأرجنتين تعرض للهزيمة في الجولة الأولى أمام كولومبيا، وعن شعور ليونيل ميسي، أوضح: "إنها لحظة صعبة لأننا لم نفز، لكننا سنحاول تصحيح الأخطاء، ليو بخير ونحن بحاجة إلى الاستمرار بهذه الطريقة، كما هو الحال في الشوط الثاني ضد كولومبيا"

وبشأن التشكيل وإمكانية عدم الدفع بأجويرو ودي ماريا: "لن نؤكد التشكيل من الآن، سيكون ذلك قبل موعد المباراة بقليل، أي شخص يمكن أن يكون أساسيًا، القرار سيكون وفقًا لما نحتاجه في مباراة الغد، هم لاعبون مهمون مثلهم مثل الآخرين".

وأختتم سكالوني حديثه: "تحدثنا عما سيحدث وعن اتحاد الفريق وضرورة التحدث سويًا لقد كان اجتماعًا إيجابيًا".