خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية قوية علي هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء بملعب عبداللطيف أبورجيلة بميت عقبة.

ويستعد الزمالك لاستئناف مبارياته في الدوري الممتاز بعدما عادوا من فترة الراحة أمس خلال التوقف المحلي حاليًا بسبب كأس أمم إفريقيا 2019.

وحصل عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من تدريبات الفريق اليوم.

حيث حضر اللاعب إلى النادي ووافق الجهاز الفني علي اراحته اليوم وذلك لإنهاء بعض الأمور الخاصة به.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة خالد جلال بتصعيد عددًا من الناشئين للتدريب مع الفريق، وهم  يوسف احمد ومحمود الشحات مواليد 97 بالنادي ويوسف محمود مواليد 2000 ويحيي مفتاح مواليد 99

ويتواجد اليوناني أنطونيو مدرب الأحمال الجديد للفريق لقيادة التدريبات التأهيلية على هامش مران الفريق.

كما ظهر محمود عبدالعزيز لاعب وسط الفريق في ملعب عبداللطيف ابورجيلة بالنادي ولكنه لم يشارك في التدريبات ، حيث اطمأن الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة على اللاعب في ظل معاناته من الإجهاد.

وحصل أحمد مدبولي لاعب وسط الزمالك علي راحة من التدريبات، وذلك بإذن من الجهاز الفني بقيادة خالد جلال لارتباط اللاعب بأداء امتحانات آخر العام بمحافظة أسيوط.

وأدى ثلاثي حراس المرمى بالفريق عماد السيد ومحمود عبدالمنصف والحارس محمد شريف من مواليد فريق 2000 بالنادي والذي تم تصعيده للتدريب مع الفريق تدريبات تأهيلية قوية بمران الفريق اليوم.

وذلك قبل أن يؤدى الثلاثي تدريبات تمريرات بالكرة تحت إشراف أيمن طاهر مدرب حراس المرمي بالفريق.

يذكر، أن الزمالك قد نجح قب أيام في حسم بطولة الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخه، كما يستعد لمواصلة مشوار الدروي الممتاز بعد انتهاء كأس الأمم.