كشفت تقارير صحفية إيطالية، أنّ "فابيو باراتيشي" المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، و"بافل نيدفيد" نائب رئيس النادي، قد سافرا إلى إمارة "موناكو" من أجل ضم لاعبين جديد في سوق الانتقالات الصيفي.

وبحسب "توتو سبورت" الإيطالية، فإن "نيدفيد"، و"باراتيشي" قد سافرا إلى موناكو، من لعقد جلسة مع وكيل أعمال اللاعبين الإيطالي "مينو رايولا".

وأوضحت الصحيفة أنّ الثنائي المذكور دخلا في مفاوضات مع "رايولا" من أجل الحصول على خدمات الدولي الهولندي "ماتياس دي ليخت" مدافع فريق أياكس أمستردام الهولندي.

وذكرت الصحيفة أنّ مسؤولي البيانكونيري عرضوا على رايولا دفع 75 مليون يورو لأياكس مع حصول المدافع صاحب الـ"19" عامًا على راتب سنوي قدره 10 ملايين يورو.

"دي ليخت" يُعد هدفًا لأكثر من نادٍ أوروبي، ولم يحسم مستقبله، حيث يريد برشلونة وباريس سان جيرمان بالإضافة إلى مانشستر يونايتد التعاقد معه.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ هناك اسم آخر أيضًا على طاولة المفاوضات بين الثلاثي، وهو الفرنسي "بول بوجبا" لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد والذي يريد الرحيل.

وقالت الصحيفة أنّ "نيدفيد" يريد أنّ يعود "بوجبا" للنادي مرة، ليكون نجم الفريق في مشروع المدرب الجديد "ماوريسيو ساري".

"بوجبا" يُعد هدفًا لفريق ريال مدريد الإسباني، حيث يرغب الفرنسي "زين الدين زيدان" في الحصول على خدماته.

يُذكر أنّ "بوجبا" أكد أنه لا يريد البقاء داخل مسرح الأحلام "أولد ترافورد" في الموسم المُقبل، حيث أعلن أنه يريد خوض تحدٍ جديد (طالع ماذا قال؟).