يرى عماد متعب مهاجم منتخب مصر والأهلي المعتزل، أن أحمد علي لاعب الفراعنة الحالي من المظلومين في البطولة المحلية، مشيرًا إلى أنه رشحه للانضمام للدوري السعودي.

وكان علي قد انضم لمعسكر منتخب مصر الجاري الآن، استعدادًا لخوض غمار منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019، وشارك في وديتي تنزانيا وغينيا، قبل أن يسجل هدفًا في الموقعة الأخيرة.

وقال متعب في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون سبورت"، ببرنامج "استاد إفريقيا": "أحمد علي من اللاعبين المظلومين، لم يحصل على حقه في مصر، ورشحت أحمد للهلال السعودي".

وأضاف: "هو لاعب مميز، وإضافة كبيرة لمنتخب مصر ويؤدي موسمًا استثنائيًا، وسيكون من ضمن مكاسب منتخب مصر خلال بطولة كأس أمم إفريقيا".

وأتم: "هو لاعب متواضع ولم يتغير تمامًا خلال مسيرته حتى انضمامه لمنتخب مصر".

وأردف: "مروان محسن أدى الشوط الأول بشكل رائع وسجل هدفًا، كان هادئًا في الملعب، يجب أن يزيل كل الضغوط في مباراة الافتتاح".

واستكمل: "محمد صلاح أصبح من أهم لاعبي العالم لن يأتي لاعب مثله، وأتوقع إذا فاز منتخب مصر بكأس أمم إفريقيا سيكون لصلاح الفرصة في الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم".

يذكر، أن منتخب مصر فاز على تنزانيا بهدف دون رد، قبل أن يفوز على غينيا بثلاثية مقابل هدف، سجل خلالها أحمد علي الهدف الثاني.

وتتواجد مصر في المجموعة الأولى التي تضم إلى جواره منتخبات، الكونغو الديمقراطية، وأوغندا، وزيمبابوي.