سخرت "حبيبة سيناري" من زوجها السابق واللاعب "مجيد واريس" مهاجم بورتو بعد استبعاده من القائمة النهائية لمنتخب غانا لخوض بطولة كأس أمم إفريقيا.

وقرر المدرب "جيمس كويسي أبياه" عدم اختياره ضمن قائمة اللاعبين الذين سيتواجدون في مصر من أجل المشاركة في المسابقة القارية.

وتحدثت "حبيبة" عن الأمر خلال لقاء لها على إذاعة "Hitz FM" الغانية: "بعد انفصالنا، كان علي العودة إلى الجامعة من أجل استكمال دراستي لأنني في مستوى أعلى منه".

وتابعت: "لا أتمنى أن يحدث له أي سوء، ولكن يبدو وأنه يدفع حاليًا ثمن المعاملة السيئة التي كان يعاملني بها خلال فترة زواجنا".

تعرف على قائمة غانا المشاركة في امم افريقيا 2019

وأضافت: "واريس كان أحد اللاعبين الذين قرر المدرب استبعادهم من القائمة، وكان ليتركني وحيدة أتحمل مسئولية هذا الطفل رغم سني الصغير".

واستمرت في حديثها: "كل ما كنت أفكر به هو كيفية تربية هذا الطفل وتحمل مسئوليته، لذلك أنا أسعد امرأة في هذا العالم بسبب استبعاده".

وواصلت: "عائلتي تتمتع بمكانة أعلى من عائلته، لذلك كان هناك رفض في البداية من عائلتي للموافقة على زواجنا، وأنصح النساء بعدم الإقدام على هذا التصرف والزواج بشخص أقل منهم مكانة".

وتلعب غانا ضمن فرق المجموعة السادسة من بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 والتي تضم كلاً من بنين، غينيا بيساو بالإضافة للكاميرون حاملة اللقب.