أفادت أحدث التقارير الصحفية الواردة من إنجلترا، صباح اليوم السبت، أنّ نادي وولفرهامبتون واندرز الإنجليزي، يريد التعاقد مع المصري "رمضان صبحي" المُحترف في صفوف هدرسفيلد تاون.

"صبحي" عانى مع فريقه الذي هبط لدوري الدرجة الأولى، وبالكاد كان يُشارك في النصف الأول من الموسم الماضي، وبعد أنّ فشل في حجز مكان في التشكيل الأساسي، تمت إعارته للنادي الأهلي حتى نهاية الموسم.

وبحسب شبكة hitc الإنجليزية، فإن إدارة الذئاب تريد التعاقد مع صاحب الـ"22" عامًا، في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وأشارت الشبكة إلى أنّ إدارة النادي تخطط ألا تنفق أموال طائلة في ميركاتو الصيف الحالي، حيث سيتجه النادي للتعاقد مع الشباب الموهوبين، لذا يتواجد "رمضان" ضمن قائمة اهتمامات الذئاب.

وقالت الشبكة أنّ المدرب البرتغالي "نونو إسبيريتو سانتو" المدير الفني للفريق، والذي لديه قدرة على تطوير اللاعبين الشباب، سيساعد "صبحي" على استعادة مستواه، بعدما عانى مع ستوك سيتي وهدرسفيلد.

وأوضحت الشبكة، أنّ الإدارة كان لديها بعض الشكوك في قدرات اللاعب، حيث يُتابع النادي "صبحي" مُنذ فبراير الماضي، لكن المسؤولين في النادي مُعجبين بقدراته الهائلة.

وذكرت الشبكة أنّ الصفقة لن تكلف خزائن وولفرهامبتون أموال كبيرة، حيث يستعد هدرسفيلد، لقبول عرض بقيمة 700 ألف جنيه إسترليني فقط.

يُذكر أنّ تقارير صحفية كشفت بالأمس، أنّ "رمضان" لن يستطيع العودة لهدرسفيلد في الموسم الجديد، في ظل تواجد أكثر من لاعب في مركزه (طالع المزيد من التفاصيل).