تحدث رامون كالديرون، الرئيس السابق لريال مدريد، عن وضع النادي الملكي وخاصة جاريث بيل الذي يمر بأسوأ لحظاته منذ انضمامه في عام 2013.

جاريث بيل انضم إلى ريال مدريد في 2013 قادمًا من توتنهام الإنجليزي، لكنه قدم أسوأ مواسمه مؤخرًا بعدما فشل في تعويض كريستيانو رونالدو.

كالديرون تحدث لقناة "سكاي سبورت" البريطانية، عن وضع اللاعب الويلزي: "لقد قدم مستوى سيء للغاية في الموسم الماضي، وكان مخيب للآمال، ومن الواضح أنه خارج حسابات زيدان".

وأضاف: "المشكلة هنا هي رحيل اللاعب، ريال مدريد يريد الكثير من المال لرحيله، ولكن اعتقد أنه من الصعب أن يدفع أي نادي مبلغ كبير الآن في جاريث".

وأكمل رئيس النادي الملكي الأسبق: "لم ينتصر بيل في ريال مدريد للعديد من الأسباب، بسبب الإصابات ولكن أيضًا بسبب المرتب، لقد كان يحصل على راتب أكبر من كريستيانو والبعض توقع أن يكون أفضل منه، ولكن هذا كان صعبًا للغاية".

وتحدث كالديرون عن التعاقدات الجديدة لريال مدريد: "هازارد لاعب رائع، ولكن كريستيانو رونالدو فريد من نوعه، لن نرى لاعبًا مثله، إيدين لديه الموهبة والمهارة وأظهر ذلك في أقوى دوري في العالم".

وأشاد: "يمكن لهازارد اللعب في أكثر من مكان، هو لاعب جيد ولديه تمريرات ممتازة ويسمح للمهاجم أن يسجل بأسهل الطرق".

وفيما يخص تعاقد ريال مدريد المحتمل مع بوجبا، قال كالديرون: "لن يكون الأمر سهلًا، مانشستر يونايتد لن يسمح لرحيل اللاعب بكل سهولة كما يتصور البعض، لابد وأن يحصل النادي الإنجليزي على كثير من الأموال، وأعلم بأن 170 مليون جنية إسترليني كافية لإقتناعهم".