أكد هاني رمزي، المدرب العام للمنتخب الوطني، أن مباراة منتخب مصر أمام نظيره التنزاني، التي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية، لم ترتقي إلى مستوى الجيد.

فاز منتخب مصر على نظيره تنزانيا بهدف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم، ضمن الاستعداد لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة.

أضاف رمزي خلال لقاءه عبر قناة أون سبورت، عقب انتهاء المباراة: "في فترات كثيرة من المباراة كنا نلعب بشكل جيد بخلاف أخر 10 دقائق في المباراة بسبب الإجهاد البدني".

تابع: "مباراة متوسطة ولا ترتقي إلى الجيدة والمنتخب التنزاني كان مستحوذ في أوقات كثيرة".

وواصل: "كنا نستكشف اللاعبين والتكتيكات واعطينا فرص لمعظم اللاعبين، والمباراة القادمة ستشهد ظهور لاعبين أخرين، وكنا نجرب أكثر من طريقة لعب خلال المباراة، وعلى مستوى اللاعبين".

استكمل: "بدأنا أول المباراة 4 2 3 1 وفي الشوط الثاني لعبنا 4 3 3، هناك تنوع تكتيكي في المباراة ومن الممكن أن نلعب بأكثر من خطة في المباراة الواحدة".

أوضح: "الاداء كان جيد واستحواذنا على الكرة، والاداء البدني كان يقل بعض الشيء، هناك 23 لاعبًا المتواجدين في المعسكر سيشاركون في المباراتين وأبلغنا اللاعبين بذلك".

استطرد: "محمد صلاح من وقت ما أنضم للمعسكر وتم وضع برنامج تدريبي له، ووارد أن نراه أخر 20 دقيقة أو نصف ساعة في مباراة غينيا وعلى حسب حالاته البدنية".

اختتم: "عمرو وردة أجهد بعض الشيء ولذلك فضلنا مشاركة مروان محسن بدًلا منه".