تحدث "إدين هازارد" جناح نادي ريال مدريد الجديد عن انتقاله إلى فريقه الإسباني وطموحاته وأهدافه التي يحلم بتحقيقها ضمن كتيبة المدرب "زين الدين زيدان".

ووقع البلجيكي الدولي، اليوم الخميس، على عقود انتقاله إلى "سانتياجو برنابيو"، قادمًا من صفوف تشيلسي بقيمة 100 مليون يورو.

وقال "هازارد" في أول مؤتمر صحفي له أمام الصحفيين: "كنت أحلم بهذه اللحظة منذ ان كنت طفلًا، لأنني كنت مشجعًا دائمًا لريال مدريد، وارتدائي لهذا القميص شرفًا كبيرًا".

وأضاف: "انتقالي إلى ريال مدريد خطوة جيدة بالنسبة لي ولعائلتي، وأتطلع إلى بداية مسيرتي بأسرع وقت ممكن مع الفريق وزملائي".

شاهد بالفيديو: استقبال جماهير ريال مدريد لهازارد في البرنابيو

وواصل تصريحاته: "الجميع يعلم جيدًا أن زيدان هو مثلي الأعلى في طفولتي، وكان تواجده في النادي عاملًا مهمًا في انتقالي، لكن هذا ليس السبب الوحيد لأنني كنت أحلم دائمًا بارتداء قميص ريال مدريد".

واستمر: "هدفي هو تحقيق الفوز بالمباريات، لأنك عندما تلعب لنادِ مثل ريال مدريد يجعلك ترغب في الفوز بالألقاب وتحاول أن تقدم كل ما لديك لكتابة تاريخ لك مع هذا الفريق".

ورد لاعب تشيلسي السابق على إذا ما كان سيحصل على مهمة تنفيذ ركلات الجزاء بدلاً من "سيرجيو راموس": "جئت إلى نادِ جديد، وقائد الفريق يجيد تنفيذ تلك الركلات، ولكن إذا طلب مني تنفيذها لن أتردد، لكن لا اعتقد أن ذلك سيحدث".